هاتف

أفضل تطبيقات حماية الهواتف الذكية

مفهوم – أصبح وجود برنامج حماية قوي وفعال من الأمور الضرورية التي يجب توافرها في الهاتف الذكي، فمع تعدد استخدامات الهواتف الذكية مثل تصفح الانترنت أو تحميل التطبيقات المختلفة التى توفر للمستخدمين العديد من المزايا المهمة، تنتشر أيضا الفيروسات لذلك من الضرورى أن تحصل على تطبيق يحمى هاتفك من الفيروسات.

نستعرض خلال هذه المقالة أفضل تطبيقات حماية مجانية يمكنك تحمليها على هاتفك من أجل حمايته من الفيروسات على أندرويد.

AntiVirus Security – FREE

يعتبر تطبيق AntiVirus Security – FREE من التطبيقات المجانية التى يمكنك تحمليها بكل سهولة على هاتفك ،ويوفر لك الحماية الكاملة من الفيروسات فضلا عن تصفح الانترنت بشكل آمن وفصح كل محتويات جهازك من أجل الكشف عن الفيروسات.

لتحميل تطبيق AntiVirus Security – FREE.. اضغط هنا

Antivirus & Mobile Security

يمكنك تحميل تطبيق Antivirus & Mobile Security مجانا من أجل محافحة الفيروسات الموجودة فى هاتفك ،مع إمكانية التوصل إلى مكان هاتفك من خلال خاصية «إيجاد هاتفى».

لتحميل تطبيق Antivirus & Mobile Security .. اضغط هنا

Norton Security and Antivirus

بجانب حماية هاتفك من الفيروسفات فإن تطبيق Norton Security and Antivirus يوفر لك العديد من المزايا الهامة ،مثل إمكانية هاتفك من مكان بعيد عن طريق رسالة قصيرة ،وحمايتك من مواقع النصب المتخصصة فى سرقة المعلومات والأموال.

لتحميل تطبيق Norton Security and Antivirus.. اضغط هنا

Avira Antivirus Security

حصل تطبيق Avira Antivirus Security على أخر تحديث له يوم 27 أبريل الماضى ،ويساعد هذا التطبيق على حماية هاتفك من البرمجيات الخبيثة بالإضافة إلى إمكانية إعداد قائمة سوداء لرفض المكالمات الغير مرغوب فيها.

لتحميل تطبيق Avira Antivirus Security .. اضغط هنا

Mobile Security & Antivirus

يحتوى تطبيق Mobile Security & Antivirus على العديد من أدوات الحماية التى تحافظ على هاتفك من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة.

لتحميل تطبيق Mobile Security & Antivirus .. اضغط هنا