جوجل

أكثر 10 علامات تجارية بحثًا على جوجل

مفهوم – تحت عنوان « أكثر 10 علامات تجارية بحثًا على جوجل على مدار الـ 15 عام الماضية ومدى شهرتهم في الوقت الحالي » Most of the top 10 brands we were Googling 15 years ago are nowhere near as popular today، أبرز موقع بيسنز إنسيدر إحتفال جوجل بمرور 15 عامًا على إطلاق خدمتها الإعلانية Adword، والذي قررت من أجله جوجل إطلاق قائمة جديدة تستعرض العلامات التجارية الأكثر بحثًا على جوجل منذ 15 عامًا أى فى عام 2001 والتى يمكن التعرف عليها فيما يلى.

أكثر 10 علامات تجارية بحثًا على جوجل على مدار الـ 15 عام الماضية:

نوكيا

كانت نوكيا من أشهر الشركات التكنولوجية وقتها، التى استطاعت النجاح والتفوق على مدار سنوات طويلة، خاصة فى مجال الهواتف الذكية.

سونى

على الرغم من شهرة شركة سونى حتى الآن، إلا أنها كانت أكثر شهرة ونجاحًا قديمًا بفضل اقتحامها لعدد من المجالات التكنولوجية.

BMW

حافظت شركة BMW على مكانتها على مدار السنوات المختلفة، لتبقى صامدة حتى الآن.

Palm

أطلقت هذه الشركة المساعد الشخصى Palm Pre، لكن تسبب ظهور الهواتف الذكية فى فشلها، حتى استحوذت عليها HP عام 2010

أدوبى

ما زالت أدوبى محافظة على مكانتها المميزة حى الآن، بفضل مواكبتها للتطور الذى يشهده العالم.

ديل

كان لشركة ديل مكانة كبيرة فى الماضى، وعلى الرغم من شهرتها حتى الآن، إلا أن المنافسة الشرسة حالت دون احتفاظها بالمرتبة الأولى.

Oracle

لم تعد شركة Oracle تتمتع بنفس المكانة التى كانت تحظى بها من قبل.

فيرارى

حتى الآن ما زالت سيارات فيرارى الفاخرة تتمتع بإعجاب الملايين، فعلى الرغم من استهدافها لفئة معينة إلا أن سياراتها الخيالية لا مثيل لها.

هوندا

كانت شركة هوندا ضمن العلامات التجارية الـ10 الأكثر بحثًا منذ 15 عامًا بفضل سياراتها المميزة، وما زالت سياراتها تلاقى نجاحًا كبيراً حتى الآن.

كانون

مازالت شركة كانون تحتفظ بمكانتها فى عالم التصوير بفضل كاميراتها المميزة التى ليس لها منافس.