تويتر

إعلانات جديدة من تويتر سيتم عرضها على التغريدات الخارجية

مفهوم – تعمل شركة التدوين المصغر تويتر على وسيلة جديدة لتحقيق الربح من مستخدمي خدمتها الشهيرة، والوسيلة الجديدة تستهدف المغردين الذين ينشرون تغريداتهم مستخدمين منصات أخرى غير منصات شبكتها الاجتماعية التي تتضمن موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها الرسمية.

فقريباً قد تظهر لك اعلانات أكثر ضمن تغريدات تويتر لكن على مواقع ويب اخرى غير موقع تويتر وتطبيقاته الرسمية.

وبحسب صحيفة وول ستريت جورنال فإن تويتر امضت الأسبوع الماضي بالحديث مع كبار المعلنين حول خطتها الجديدة لعرض الإعلانات الخاصة بشبكتها على مواقع وتطبيقات الناشرين الأخرى وذلك بتضمينها مع التغريدات المضمنة.

بمعنى لو كنت تتصفح مثلاً تطبيق فليبورد وكان فيه تغريدات مضمنة فإنه ستظهر لديك أيضاً اعلانات من تويتر وستتقاسم عائداتها مع تلك التطبيقات والمواقع التي تنشرها.

الفكرة التي تسعى تويتر للإستفادة منها أن هناك كمية كبيرة من التغريدات التي تضمن على تطبيقات ومواقع خارجية بالتالي تريد تويتر أن توصل يد المعلنين إلى اولئك المستخدمين الذين يتصفحون هذه التغريدات على مواقع وتطبيقات غير تويتر وأيضاً تربح منهم.

ومن غير المعروف بعد متى ستبدأ تويتر تعرض اعلانات ضمن التغريدات على مواقع وتطبيقات خارجية لكنها ستستمر بهذه الجهود والخطط في مشاركة الأرباح من الإعلانات مع باقي المواقع والمنصات لتحسين وضعها المالي خاصة في ظل ضعف نمو المستخدمين النشطين على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *