Instagram انستجرام

إنستاجرام تحذف ملايين الحسابات

مفهوم – قامت شبكة تبادل الصور إنستاجرام بحذف ملايين الحسابات المزيفة أو غير المرغوب فيها والتي يُعتقد أنها تقوم بإزعاج المستخدمين.

حيث أعلنت إنستاجرام الآن أنها قامت بحذف جميع الحسابات المزيفة أو غير المرغوب فيها من شبكتها الإجتماعية، بما في ذلك بعض الحسابات المزيفة لبعض المشاهير والتي تضم الكثير من المتابعين.

وقد قامت شبكة إنستاجرام بإزالة الحسابات التي كانت إما عبارة عن حسابات مزعجة أو تلك التي إنتهكت شروط الخدمة الخاصة بالشبكة، وهذا الأمر نتج عنه إنخفاض عدد متابعيها بنحو 18 مليون متابع.

المشاهير مثل Justin Bieber فقد 3.5 مليون من المتابعين، وخسرت Kim Kardashian نحو 1.3 مليون من متابعيها، في حين خسرت Beyonce نحو 830 آلف من متابعيها، ومطور الويب Zach Allia قام بإنشاء قائمة للحسابات الـ 100 الأكبر على شبكة إنستاجرام، والأن هذه الحسابات فقدت العديد من المتابعين، ويمكنك أن ترى التفاصيل الكاملة هنا.

يبدو أن الكثير من الناس مستاؤون حول فقدان متابعيهم، وقد شهدت بعض الحسابات وخصوصا تلك التي تخص المشاهير خسائر كبيرة من حيث المتابعين وعلى سبيل المثال إنخفض عدد متابعي Ma$e من 1.6 مليون متابع إلى 100 آلف متابع، وبعد ذلك قرر حذف حسابه.

وكانت خدمة إنستاجرام قد أعلنت في 11 ديسمبر الجاري عن بلوغ عدد مستخدميها الـ 300 مليون مستخدم نشط شهريا، يقومون بمشاركة ما يزيد عن 70 مليون صورة وفيديو كل يوم.