صيانة تصليح كمبيوتر

برنامج مجاني لتحديث تعريفات الكمبيوتر

مفهوم – برنامج مجاني لتحديث تعريفات الكمبيوتر، فكثيرا ما يواجه مستخدمي الكمبيوتر بأنظمة تشغيل مايكروسوفت المختلفة، مشاكل في التعريفات، مثل كروت الشاشة وبالاخص القديمة نسبياً وغيرها من المكونات التي أصبحت من الصعب التعرف عليها من خلال الويندوز بشكل آلي وحتي اذا تم التعرف عليها فربما لا يعمل بالكفاءة المطلوبة.

لذا نستعرض خلال هذه المقالة أحد البرامج المجانية المميزة لتحديث تعريفات الكمبيوتر بشكل سريع ورائع، إنه برنامج Driver Booster.

برنامج Driver Booster يتيح لك امكانية تحديث التعريفات علي الجهاز بسهولة وبشكل مجاني ايضاً والبرنامج من شركة Iobit الرائعة.

برنامج Driver Booster يقوم بتحديث جميع التعريفات الخاصة بجهازك بسهولة وبشكل آلي ويوفر عليك عناء البحث عن أحدث التعريفات لجهازك علي المواقع الرسمية لمكونات جهازك.

فبطبيعة الحال تحميل التعريفات بشكل يدوي يستغرق وقت ومجهود للتأكد من صحة التعريفات ثم تحميلها، لكن من خلال هذا البرنامج المجاني بامكانك وبسهولة تحديث التعريفات حيث أن البرنامج بعد التثبيت مباشرة يقوم وبشكل آلي بفحص جهازك وفحص التعريفات القديمة ويقوم بتصنيفها كـ قديمة ويمكن تحديثها بضغطة علي زر Update امام كل تعريف لكي يتم تحديثه.

والامر الرائع هنا هو أن البرنامج يقوم بانشاء نقطة استعادة بشكل آلي بحيث انه اذا واجهت اي مشكلة بسبب تحديث التعريف يمكنك الرجوع مرة اخري للتحديث السابق من خلال هذه النسخة الاحتياطية. ( تحميل البرنامج ).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *