سامسونج

تسريب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S7

مفهوم – كشفت تقارير مسربة معلومات جديدة عن هاتف سامسونج Galaxy S7، حيث أظهرت أن الهاتف سوف يأتى فى نسختين مختلفتين، وأن سامسونج سوف تطلق هاتين النسختين على أن تكون إحداهما بشاشة مسطحة 5.2 بوصة، بالإضافة إلى نسخة Galaxy S7 edge بشاشة 5.5 بوصة من الجهاز.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena فإن نسخة Galaxy S7 edge+ سوف يتم تغيير علامتها التجارية إلىGalaxy S7 edge، بينما النسخة 5.2 بوصة ذات الشاشة المنحنية edge لن تأتى على الإطلاق، كما ذكرت بعض الشائعات أن سامسونج تفكر فى وقف إطلاق سلسلة الهواتف منحنية الشاشة من الحجم العادى.

وادعى التقرير أيضًا أن سامسونج تستعد لطرح 3.3 مليون وحدة من جهاز Galaxy S7و1.6 مليون وحدة من جهاز Galaxy S7 edge خلال هذا الإطلاق.

وبالحديث عن الإطلاق، فإن سامسونج تسعى لإطلاق سلسلة Galaxy S7 فى فبراير خلال معرض المنتجات الاستهلاكية، وهو ما يتوافق تمامًا مع التقارير السابقة حول هذا الأمر والذى ظهر فى أكثر من تسريب.

مواصفات هاتف Galaxy S7:

التغيير سيكون في حجم الشاشة حيث يملك جالكسي S7 شاشة بحجم 5.2 إنش بينما جالكسي S7 إيدج سيملك شاشة بحجم 5.5 كما يشير الرسم البياني الذي يظهر الابعاد المتوقعة للهاتفين.

Samsung Galaxy S7 and Galaxy S7 edge dimensions allegedly revealed by leaked schematic

بالنسبة للمواصفات والعتاد الداخلي فستكون متشابهة فهناك معالج سناب دراجون 820 المخصص لأمريكا والصين ومعالج أكسينوس المخصص 8890 لدول آسيا وأوروبا مع 4 جيجابايت رام و 32 و 64 من ذاكرة التخزين مع وجود فتحة للتخزين الخارجي.

كما ستحمل هواتف جالكسي القادمة كاميرا بدقة 20 ميجابكسل بمستشعر سوني IMX300 مع المثبت البصري OIS ويلاحظ من الصور ان سامسونج حرصت على عدم بروز عدسة الكاميرا من الخلف كما في جالكسي S6.