واتس آب

طريقة تشغيل واتس اب (WhatsApp) على الكمبيوتر

يقدم لكم موقع مفهوم اليوم، شرح مبسط لسؤال طرحه عدد من القراء الكرام، عن كيفية تشغيل واتس اب (WhatsApp) على أجهزة الكمبيوتر.

الـ «بلوستاكس» (Bluestacks) هو برنامج يتيح لمستخدمه تشغيل نظام الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بأنظمة ويندوز أو Mac أو OS ويتيح الدخول لـ «جوجل ستور» وما شابه لتحميل التطبيقات المختلفة.

من المعروف أن برنامج الـ« واتس اب » (WhatsApp) أصبح الآن واحد من أكبر شبكات خدمة التواصل شعبية في العالم، والرسائل الفورية للهواتف الذكية، وهي الخدمة المملوكة الآن من قبل شركة الفيسبوك .. وبالتأكيد لا داعي لذكر المزيد من المعلومات حول الشعبية الكبيرة لـ (WhatsApp) في إرسال الصور، والفيديو، والرسائل المسموعة لملايين من المستخدمين.

ولكن برنامج «واتس آب» متاح للتحميل فقط لجهاز اي فون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا و أجهزة هاتف ويندوز ،قد يكون البعض على دراية بكيفية إستخدام الـ (WhatsApp) على الكومبيوتر بالإستعانة ببرنامج (bluestacks)، ولكن كيف تثبت وتستخدم الـ (WhatsApp) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الإستعانة ببرنامج (BlueStacks)؟

إليك الطريقة :

1- تحتاج أولا لتطبيق (Wassapp) : – هو تطبيق خاص بأجهزة الكومبيوتر مُطور ومطروح بشكل غير رسمي لمستخدمي (WhatsApp) ،مجاني ويمكنك تثبيته دون الحاجة لأي متطلبات خاصة.

2- بعد التحميل قم بتثبيته (install) ثم شغل البرنامج، وأتبع التالي:

أدخل رقم هاتفك وكلمة المرور التي تستخدمها بالفعل على (WhatsApp).

– (register your account) < (New to WhatsApp).

– أضف أصدقائك وأستمتع على الـ WhatsApp كأنك على جهازك المحمول.