سؤال وجواب

كيف يمكن شحن بطارية ايفون سريعا ؟

مفهوم – كيف يمكن شحن بطارية ايفون سريعا ؟

الجواب:

طرق الشحن السريع لهاتف ايفون:

استخدام شاحن اجهزة آيباد لشحن الايفون:

الشاحن الخاص باجهزة ايباد له القدرة على امداد طاقة بقدرة 2.1A لاي جهاز اخر, ففي حال استخدامك لهذا الشاحن مع هواتف ايفون ستتمكن من شحن هاتفك باسرع وقت ممكن خصوصا اذا كان هاتفك ايفون 6 لقدرته على استيعاب الطاقة العالية التي يزوده بها شاحن الايباد.

تجربة البعض مع هذا الشاحن تفيد بان عملية الشحن لن تستغرق اكثر من ساعتين ونصف في حين ان الشاحن التقليدي لهاتف ايفون قد يحتاح لاكثر من 3 ساعات لسحن الهاتف من المستوى صفر وحتى اعلى مستوى.

شاحن ايفون الاصلي:

برغم ان شواحن ايباد هي الاسرع لكن في حال غيابها فان اضعف الايمان هو ان تستخدم الشاحن الاصلي للهاتف وتبتعد كليا عن الشواحن المقلدة التي لاتضاهي الاصلي في الشكل او المضمون.

وابتعد عن الاعتماد على وصلة الـ USB لشحن هاتفك عن طريق هذا المنفذ بايصاله بالكمبيوتر, الا ان كنت على يقين بان منفذ اليو اس بي بجهاز الكمبيوتر يعمل باحدث اصدار وتقنية USB 3.0 وله القدرة على ايصال الطاقة المطلوبة للهاتف.

الشحن في وضع الطائرة:

تجارب المستخدمين تفيد بان شحن الهاتف في وضع الطائرة يأتي بنتائج ايجابية وبان بطارية الايفون تستقبل الشحنات الكهربائية في هذا الوضع بشكل اسرع من الوضع العادي.

وفي كل الاحوال ومهما كانت طريقة الشحن المعتمدة لديك لاتعمل استخدام الهاتف اثناء عملية الشحن الا في الاتصال عند الضرورة او غند استقبال المكالمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *