هواتف هاتف

مزايا تطبيق تروكولور الجديد تروماسينجر

مفهوم – تروماسينجر تطبيق جديد أعلنت عنه تروكولر والذى يقدم لمستخدمى الهاتف المحمول وسيلة فعالة لحجب الرسائل المزعجة ومجهولة المصدر.

وقال حسين المشرقى نائب رئيس قطاع النمو والشراكات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن تروماسينجر هو البديل الأكثر ذكاء لتطبيق الرسائل النصية القصيرة التقليدى، خاصة فى ظل انتشار ظاهرة الرسائل مجهولة المصدر والرسائل الدعائية.

وأضاف نائب رئيس قطاع النمو والشراكات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن التطبيق يعمل بنفس الفكرة الأساسية لتطبيق تروكولر، من خلال تحديد هوية أى رقم مجهول يقوم بإرسال رسائل نصية قصيرة، والأكثر من ذلك، يتمكن المستخدمين من استبعاد وحجب الرسائل المزعجة والمجهولة من خلال الاستفادة بتجارب أكثر من 150 مليون مشترك في خدمات تروكولر على مستوى العالم، كما يمكن تنزيل التطبيق عبر جوجل بلاى.

يشار أن مصر بها 96 مليون مشترك في خدمات الهواتف المحمولة، كما يصل معدل انتشار الهواتف المحمولة في السوق المحلى لأكثر من 110%، ويمكن لتطبيق تروماسينجر توفير تجربة آمنة للتعامل مع الرسائل النصية القصيرة لهذا العدد الهائل من المستخدمين، حيث يمكن لمستخدم التطبيق التعرف على هوية الرقم المرسل لأي رسالة قصيرة، بفضل قاعدة البيانات الكبيرة لتطبيق تروكولر والتى تضم أكثر من 1.7 مليار رقم حول العالم.

وقال مشرقى، إنه مع وصول عدد مستخدمي الإنترنت في مصر إلى 22 مليون نسمة، يمكن للتطبيق الجديد جمع المعلومات من شبكات التواصل الاجتماعي، والقيام تلقائيًا بتخصيص الصورة واسم المستخدم وجميع البيانات الخاصة بالرقم المُرسل للرسائل النصية القصيرة.

مزايا تطبيق تروكولور الجديد تروماسينجر:

1- تحديد هوية كل رقم يرسل أي رسالة نصية لك، بما في ذلك الأرقام غير الموجودة في دليل هاتفك.

2- القدرة على اكتشاف وحجب والإبلاغ عن الأرقام غير المرغوب فيها، بهدف الوصول إلى خدمات ذكية يستفيد منها مجتمع المستخدمين للإنترنت ووسائل الاتصالات.

3- منع وصول الرسائل القصيرة من الأرقام غير المرغوب فيها.

4- تنظيم صندوق الرسائل الواردة بحيث لا يحتوي على أي رسائل مزعجة، مع الاحتفاظ بتلك الرسائل في ملف منفصل.

5- إضافة إعدادات متقدمة لاستبعاد الرسائل المزعجة من خلال فلتر للرسائل المزعجة، طبقًا لاختياراتك ووضع قائمة بكلمات البحث الدلالية أو أكواد اتصال محددة (مثل أكواد الاتصال الخاصة ببعض المناطق أو الدول)

ويمكن تحميل التطبيق الجديد مجانًا عبر متجر جوجل بلاي وويندوز فون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *