هواتف هاتف

مواصفات وأسعار أفضل 5 هواتف للألعاب

مفهوم – تعتبر الألعاب أحد أهم الأمور التي يهتم بها مستخدموا الهواتف الذكية، ونظرًا للطبيعة الخاصة للألعاب، حيث أنها تحتاج أحيانا إلى بعض الهواتف الذكية ذات المواصفات القوية، لكى يستطيع المستخدم التمتع بكل مميزات اللعبة بما فى ذلك السرعة وجودة العرض وغيرها، لذا نرصد أفضل الهواتف الذكية التى صدرت فى عام 2015، وتوفر مميزات رائعة لممارسة الألعاب.

مواصفات وأسعار أفضل 5 هواتف للألعاب:

1- هاتف Apple iPhone 6s Plus

يأتى بسعر يصل لـ750 دولارا، ويعمل بمعالج Apple A9، ويمتلك شاشة 5.5 بوصة تمكن المستخدمين من ممارسة الألعاب بسهولة، ومع قوة المعالج يمكن لهم الاستمتاع بالعديد من الألعاب التى تتميز بالقوة وجودة العرض.

2- هاتف Nexus 6P

يأتى بسعر 500 دولار، ويعمل بمعالج Snapdragon 810، ويمتلك شاشة كبيرة 5.7 بوصة، قادرة على توفير جودة ألوان عالية، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من مئات الألعاب المختلفة الموجودة على متجر جوجل للتطبيقات للحصول على تجربة مميزة لهم.

3- هاتف Samsung Galaxy Note 5

يأتى بسعر 670 دولارا، ويعمل بمعالج Exynos 7 Octa، ويتميز بشاشة 5.7 بوصة، والتى تتيح للمستخدمين الحصول على تجربة مميزة عند ممارسة بعض الألعاب، كما يتوفر فى نموذجين أحدهما 16 جيجا بايت، والآخر 32 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.

4-هاتف Motorola Moto X Pure

يأتى بسعر 400 دولار، وبمعالج Snapdragon 808، والشاشة 5.7 بوصة، والتى تتيح لمحبى الألعاب شاشة كبيرة لممارسة ألعابهم المفضلة بسهولة، كما أن معالج Snapdragon يساعد على زيادة سرعة عمل هذه الألعاب.

5- هاتف Xiaomi Mi Note Pro

يأتى بسعر 500 دولار، وبمعالج Snapdragon 810، ويوفر شاشة 5.7 بوصة مناسبة تماما للألعاب، خاصة مع معالج سناب دراجون الذى يتميز بالقوة والسرعة خاصة عند ممارسة بعض الألعاب.