نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وفي أسرع وقت

مفهوم – نستعرض خلال درس اليوم خمس نصائح في قمة الأهمية لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وفي أسرع وقت.

النصائح مكتوبة باللغة العربية والإنجليزية:

( 1 ) تحدث دون خوف / Speak without Fear:

أكبر مشكلة تواجه الناس في تعلم اللغة الإنجليزية هي الخوف من الوقوع في الخطأ أثناء التحدث .. الخوف يكون من نطق الكلمات بشكل صحيح .. أو أنهم

يتوهمون أنهم أغبياء إذا أخطأوا في النطق .. مما يدفعهم لعدم التحدث مطلقاً ..

لا .. لا تفعل هذا .. أسرع وسيلة لتعلم الشيء هو القيام بمحاولة لتعلمه مرة و أخرى حتى تصيب الهدف .. ومثل أي شيء آخر .. تعلم اللغة الإنجليزية.

يتطلب التطبيق .. لاتدع مخاوفاً قليلة توقفك عن ما تريد تحقيقه.

The biggest problem most people face in learning a new is their own fear. They worry that
they won’t say things correctly or that they will look stupid so they don’t talk at all. Don’t do this. The fastest way to Learn anything is to do it – again and again until you get it right. Like anything, learning English requires practice. Don’t let a little fear stop you from getting what you want.

( 2 ) استعمل كل مصادرك / Use all of your Resources:

حتى لو كنت طالباً في مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية , فإن هذا لا يعني أنك لا تستطيع تعلم اللغة من وسائل و أماكن أخرى .. استعمال العديد من المصادر والطرق والوسائل بقدر المستطاع سيجعل تعلم اللغة يكون بشكل أسرع .. هناك الكثير من المصادر يمكنك أن تطور لغتك الإنجليزية من خلالها .. لذلك لا يتوجب عليك أن تحصر نفسك في مصدر واحد أو أثنان فقط ..

والإنترنت على سبيل المثال مصدر رائع عملياً .. وبالنسبة لدراس اللغة يعتبر مصدر مثالي.

Even if you study English at a school it doesn’t mean you can’t Learn outside of class .
Using as many different sources, methods and tools as possible, will allow you to Learn faster .
There are many different ways you can improve your English, so don’t limit yourself to only one or two .
The internet is a fantastic resource for virtually anything, but for the learner it’s perfect .

( 3 ) حاصر نفسك باللغة الإنجليزية / Surround Yourself with English:

الطريقة الأفضل على الإطلاق لتعلم اللغة الإنجليزية هي أن تحاصر نفسك بها .. سجل ملاحظاتك باللغة الإنجليزية , ضع كتباً إنجليزية في غرفتك , استمع إلى إذاعات تتحدث اللغة الإنجليزية , شاهد الأخبار باللغة الإنجليزية , الأفلام والقنوات التلفزيونية باللغة الإنجليزية , تحدث باللغة الإنجليزية مع أصدقائك، كلما أتيحت لك الفرصة , وكل ما حولك عبر عنه بهذه اللغة .. ستعلم بشكل سريع ومن المحتمل أنك ستجد نفسك تستخدم اللغة حتى أثناء التفكير.

The absolute best way to Learn English is to surround yourself with it. Take notes in English, put English books around your room, listen to English radio broadcasts, watch English news, movies and television. Speak English with your friends whenever you can. The more English material that you have around you, the faster you will Learn and the more likely it is that you will begin “thinking in English

( 4 ) استمع إلى أصحاب اللغة الأصلين / Listen to Native Speakers as Much as Possible:

هناك الكثير من معلمي اللغة الإنجليزية الذين تعلموها على أساس أنها لغة ثانية لهم قبل أن يستطيعوا تدريسها .. على كل حال , هناك عدة أسباب تجعل المدارس تُفضل جلب مدرسين من أصحاب اللغة الأم منها , أنهم يتحدثون بإنسيابية طبيعية مما يجعل الطلاب يقلدونهم , مما يجعلهم يصلون إلى هذه الإنسيابية بشكل مريح.

There are some good English teachers that have had to Learn English as a second before they could teach it. However, there are several reasons why many of the best schools prefer to hire native English speakers. One of the reasons is that native speakers have a natural flow to their speech that students of English should try to imitate. The closer ESL / EFL students can get to this rhythm or flow, the more convincing and comfortable they will become

( 5 ) مشاهدة الأفلام الإنجليزية والتلفزيون / Watch English Films and Television:

هذه ليست طريقة مسلية فحسب , بل أكثر فاعلية وتأثيراً . بمشاهدة الأفلام الإنجليزية خصوصاً ذات العناوين الثانوية البارزة باللغة الإنجليزية , يمكنك أن توسع محصلة الكلمات والإنصات إلى إنسيابية النطق من الممثلين .. إذا أنصت إلى نشرات الأخبار يمكنك أيضاً أن تسمع لكنات لغوية مختلفة.

This is not only a fun way to Learn but it is also very effective. By watching English films (especially those with English subtitles) you can expand your vocabulary and hear the flow of speech from the actors. If you listen to the news you can also .hear different accents

شاركها

اترك تعليقاً