نظارة واقع افتراضى جديدة لمشاهدة أفلام 3D على الهاتف «فيديو»

مفهوم – ظهرت نظارات الواقع الإفتراضى 3D بقوة فى الفترة الماضية، لكنها كانت تستخدم فى مجال الألعاب فقط، بسبب سعرها الباهظ وعدم انتشار هذه التكنولوجيا بشكل كبير بين المستخدمين، لكن من المحتمل أن يزداد استخدامها فى المستقبل بفضل محاولات بعض الشركات تطوير نظارات بأسعار رخيصة تناسب الجميع ومن ضمنهم شركة Immerse.

تصميم النظارة مواصفات النظارة الجديدة طورت شركة Immerse نظارة واقع افتراضى جديد يمكنها التوافق مع الهواتف الذكية العاملة بنظامى IOS وأندرويد، كما تعمل مع العديد من تطبيقات الواقع الافتراضى الأخرى وتتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D عبر هواتفهم الذكية.

حيث تتوافق النظارة مع الأجهزة التى يتراوح قياسها بين 3,5 و 5,7 بوصة، فسيمكنها العمل مع أى هاتف بهذا الحجم ويدعم مشاهدة الأفلام والتطبيقات ثلاثية الأبعاد. سعر النظارة تتوفر النظارة الجديدة بسعر 45 دولارا، حيث تعد البديل الأمثل لنظارة Oculus Rift الأشهر على الإطلاق.

زودت النظارة بسماعات للأذن مزايا النظارة الجديدة ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة ديلى ميل البريطانية زودت النظارة بسماعات للأذن، ليحصل المستخدم على تجربة مختلفة ويتمكن من الاندماج مع المحتوى الذى يشاهده .. شاهد الفيديو:

شاركها

اترك تعليقاً