أغاني عربية تجاوزت 100 مليون مشاهدة على يوتيوب

مفهوم – 3 أغاني عربية تجاوزت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث يعتبر حاجز 100 مليون مشاهدة رقم يصعب على الكثير من نجوم ونجمات الوطن العربي تحقيقه، إلا إن 3 فقط استطاعت أغانيهم كسر ذلك الرقم خلال أوقات مختلفة منهم خلال شهرين، والآخر خلال سنة أو سنتين، حيث احتفل ثلاث من نجوم الوطن العربي هذا الأسبوع بكسر حاجز هذا الرقم.

1. «إنت معلم»

المغربي سعد المجرد، احتفل مطلع الأسبوع الجاري بحصد أغنيته «إنت معلم» حاجز 100 مليون مشاهدة، وقال عبر حسابه الخاص على «انستجرام»: «شكرا.. الله يحفظكم لي يارب».

عن الكليب قال «المجرد» في تصريحات تليفزيونية سابقة، إن فكرته جاءت من المغرب أثناء فترة الخمسينيات، خاصة في الأزياء، فالمخرج يسعي لضم هذه الحقبة مع المغرب الآن، وبسؤاله في حواره مع MBC عن لماذا ظهرت «الكوفية» الفلسطينية في الكليب قال: «إنها بمثابة رسالة للفخر بإن فلسطين بلد حر».

2. «هابي هابي»

على جانب آخر، تغلبت الطفلة الخليجية حلا الترك، ذات 13 عاما على العديد من نجوم العرب، حيث أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بها، عن كسرها حاجز المائة مليون مشاهدة لأغنيتها «هابي هابي»، التي اصدرتها في 2013.

الأغنية من كلمات خالد العوض وألحان عصام كمال، وتقول كلماتها « مبسوطين كلنا والاحباب متجمعين فرحانين باهلنا..وبالسما طايريين..ماما وبابا وخالى وعمى واخوانى متجمعين..ادعى ربى لايفرقنا ونبقى دائم مبسوطين..ماما وبابا وخالى وعمى واخوانى متجمعين..ادعى ربى لايفرقنا ونبقى دائم مبسوطين..الفرحة لمتنا يا محلى جمعتنا».

3. «بشرة خير»

تم إطلاقها من قبل الإماراتي حسين الجسمي، استطاعت وبعد عام ان تكسر حاجز المائة مليون مشاهدة على موقع «اليوتيوب».

الأغنية حققت نجاح واسع في جميع أنحاء الوطن العربي، الجسمي من جانبه علق على الأمر وقال عبر حسابه الخاص على «فيس بوك»: «أنتم النجاح..122 مليون شكراً»، كما أطلق هاشتاج يحمل أسم «100 مليون بشرة خير».

شاركها

اترك تعليقاً