أفضل 5 تطبيقات تصوير لكاميرا الهاتف الذكي

مفهوم – أصبح للتطبيقات دور كبير في التأثير على الهاتف الذكي، وتعتبر الصور من أهم الأشياء التي يكون للتطبيقات تأثير كبير عليها.

وكما أصبح اختيار هاتف بكاميرا جيدة هو جزء من معادلة الحصول على صور جيدة وكما تريدها تماما، لكن يظل اختيار التطبيق المناسب للالتقاط الصور وتعديلها كذلك ركن أساسي للحصول على النتيجة المطلوبة، فإذا كنت من محبي التصوير تعرف على أفضل 5 تطبيقات للتصوير في السطور التالية:

انستجرام Instagram

الانستجرام بالتأكيد هو التطببق الأشهر حاليا في عالم الصور، فيمكنك من خلاله إلتقاط أفضل الصور السيلفي بسهولة ومشاركتها مع اصدقائك مباشرة. كما يمكنك من خلاله تعديل الصور من خلال العديد من الفلاتر والإعدادات المختلفة التي تصنع لك صورة كما تريدها تماما، وهو التطبيق الأفضل والأشهر في عالم الصور ومشاركة الصور حالياً بشكل عام.

فسكو كام VSCO Cam

بعد أن حقق نجاحا على نظام التشغيل iOS ثم انتقل للأندرويد العام الماضي. يسمح هذا التطبيق لمستخدميه بتعديل الصور بطريقة مختلفة وأكثر تأثيرًا كما أنه يساعد فى ضبط الكاميرا تلقائيًا للتناسب مع المنظر الذى يتم التصوير بها.

يوكام برفكت Youcam perfect

هذا التطبيق مثالي لكل محبي السيلفي، فإلى جانب التصوير يأتي التطبيق بأدوات اعداد مختلفة مثل تأثير التجميل، وإزالة الأجسام المراد إزالتها وغيرها.

جوجل كاميرا Google camera

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بالكاميرا والتقاط الصور وهو مزود بعدد من المزايا والمؤثرات سهلة الاستخدام والواضحة ويظهر الصور بشكل أعلى جودة ويقلل من أخطاء لتصوير.

فوتوشوب اكسبرس Photoshop Express

إذا كنت من محبى الفوتوشوب ومزاياه هذا التطبيق يعتبر نموذج مصغر لبرنامج فوتوشوب، ويجعلك قادر على التصوير والتقاط الصور بشكل أفضل بمراحل عن الأوقات السابقة.

شاركها

اترك تعليقاً