إطلاق خدمة الإستماع للموسيقى على فيس بوك

مفهوم – أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن إطلاق خدمة جديدة (Music Stories) لمستخدمى تطبيقها على هواتف آى فون، وهى إمكانية تشغيل مقاطع موسيقية وأغانٍ مدتها 30 ثانية على الموقع مباشرة دون التنقل إلى أى موقع أو تطبيق آخر، والخدمة الجديدة ستحمل اسم Music Stories.

وقالت فيس بوك، إنها قامت بتصميم الخدمة الجديدة، لتمكين المستخدمين من اكتشاف الموسيقى وتبادلها، ولكن علق المنتقدون أنها وسيلة لكسب المال فقط.

خدمة فيس بوك الموسيقية

الخدمة الجديدة من فيس بوك ستعمل عن طريق بث معاينات من خدمة أبل الموسيقية وسبوتيفى لمدة 30 ثانية، من أجل تشجيع المستخدمين لشراء أو حفظ المسارات الكاملة بعد الاشتراك، وعلى الرغم من أن الخدمة الجديدة مميزة وتوفر الموسيقى أثناء تواجدك على الموقع، إلا أن بعض المستخدمين يرونها مزعجة، وقال مايكل سيردا، مدير المنتجات فى فيس بوك، فى المدونة الرسمية للموقع، إنه يمكن لمستخدمى التطبيق من هواتف آى فون الاطلاع على معاينات موسيقية مباشرة من خلال فيس بوك، وإذا كنت تريد أكثر من ذلك يمكن النقر على تيار المسارات الكاملة وشراءها من المتجر الرسمى.

توفر الخدمة الموسيقية من فيس بوك

الخدمة وفقا لبيان فيس بوك أصبحت متوفرة بالفعل لمستخدمى تطبيق الموقع على هواتف آى فون، ولا توجد أى معلومة حتى الآن عن موعد إطلاقها لمستخدمى الأندرويد.

شاركها

اترك تعليقاً