استخدامات تويتر بدون التغريد

مفهوم – التغريد هو الأمر الأساسي الذي يميز موقع التغريدات المُصغرة تويتر، وبالتأكيد جميع مستخدمي تويتر يهتمون بالتغريد بشكل مستمر، لكن هناك طرق أخرى لقضاء وقت ممتع على موقع تويتر دون أن تبذل مجهود فى كتابة عبارات لا يكبر حجمها عن 140 حرفا، حيث أن تويتر يعتبر من أهم المواقع على شبكة الإنترنت التى يوجد عليها ملايين من المشاهير والنشطاء وغيرهم من الأشخاص النشطين الذى جعلوه موقع ملسى للغاية، وقد رصد موقع تايم الأمريكى بعض الاستخدامات التى يمكن القيام بها على تويتر فى الوقت الذى تمل فيه من التغريد.

استخدامات تويتر بدون التغريد:

– ابحث عن أشخاص جدد لمتابعتهم

موقع تويتر يضم ملايين من المشاهير الذى يمكن البحث عنهم والتواصل معهم أو متابعة ما يقومون به، فهناك حسابات لنجوم الفن والرياضة وحسابات لضحك والأخبار وغيرها عليك أن تنتقى مجموعة مميزة وتتابعها.

– التحدث مع متابعيك

إذا كنت تريد التعرف أكثر على الأشخاص الذى تتابعهم ويتابعونك يمكن فتح محادثات معهم وخاصة بعد أن أصبح عدد الرسائل أكبر من 140 حرفا.

– متابعة الهاشتاجات

هناك مجموعة من الهاشتاجات النشطة التى تظهر كل يوم على موقع تويتر والتى تصدر الأكثر تدولا سواء فى العالم يمكن تصفحها والبحث بداخلها عن ما يحدث فى العالم.

– الأخبار

إذا كنت تريد أن تحصل على الأخبار فور حدوثها تويتر هو أفضل مكان لذلك فقط عليك متابعة كافة الصحف والحسابات المتخصصة فى الأنواع المختلفة من الأخبار سواء العالمية أو المحلية.

شاركها

اترك تعليقاً