الطريقة الرسمية من فيس بوك لتغيير إسم الصفحة

مفهوم – يواجه العديد من أصحاب الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مشكلة في تغيير إسم الصفحة بعد تجاوز عدد المعجبين 200 شخص، بالطبع هناك عدد من الطرق التي كانت مجرد إجتهادات من البعض لحل المشكلة، لكن نستعرض خلال الشرح التالي، الطريقة الرسمية من فيس بوك لتغيير إسم الصفحة حتى لو تجاوز عدد المعجبين الالآف ولكن لابد أن يكون قد سبق لك الإعلان عن صفحتك في فيس بوك (وهي خطوة إستغلالية كطبيعة الفيس بوك!).

الطريقة التي يمكنك الاستعانة بها لتغيير اسم الصفحة هي من خلال مركز اعلانات الفيسبوك، حيث أن هناك خيار يتيح لك امكانية تغيير اسم الصفحة بسهولة عبر مراسلة فيس بوك بطلب تغيير اسم الصفحة من الاسم الحالي الي الاسم الجديد.

وهناك رابط مباشر للقيام بهذه المهمة ، حيث تقوم بالدخول الي نموذج الطلب هذا ، ثم مباشرة تقوم تقوم بملئ البيانات مع الاسم الجديد ثم تقوم بالضغط علي ارسال لتقديم الطلب.

ثم بعد ذلك سيصل لك اشعار بأن الطلب قد تم تقديمة وانه سيتم الرد عليك. وبعد يوم او اثنين ستتلقي رد اخر بقبول طلب تغيير اسم الصفحة وانه سيتم تطبيق التغيير بعد 14 يوم.

والان قم بالذهاب الي صفحتك علي الفيسبوك ثم اضغط علي حول ثم بجوار اسم الصفحة تقوم بالضغط علي تعديل ، ثم تقوم بتحريك المؤشر الي علامة الاستفهام وستجد تاريخ تغيير اسم صفحتك الرسمي مع التوقيت ايضاً. كما تلاحظ بالصورة بالاسفل.

شاركها

اترك تعليقاً