برنامج مجاني .. تحويل ملفات الفيديو والصوت

مفهوم – توجد العديد من البرامج المجانية للكمبيوتر ذات الحجم الصغير والفائدة الكبيرة، ويسعى موقع مفهوم لتوفير هذه البرامج بشكل دوري وتوضيح خصائصها وأهميتها، فبالرغم من انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فمازالت الحواسيب الشخصية تحتل أهمية كبيرة في حياتنا، والبرامج التطبيقية المخصصة للحاسوب الشخصي كثيرة ومتنوعة المجالات والاختصاصات.

نستعرض خلال هذه المقالة برنامج تحويل ملفات الفيديو والصوت Format Factory:

Format Factory من البرامج المجانية الشهيرة في تحويل ملفات الفيديو والصوت، ويتميز بإنه يحول طيف واسع من الملفات، فهو يحول ملفات الفيديو بين الأنساق المختلفة والتي منها على سبيل المثال MP4 المناسب للهواتف الذكية، وهو كذلك محول صوتيات، يحول من وإلى إم بي ثري وبقية الأنواع، وهو كذلك محول للصور بمختلف انواعها.

يقدم هذا البرنامج العديد من الخيارات أثناء عملية التحويل من أجل التحكم بالملف المخرج وتحديد جودته وحجم أبعاده وحتى وضع علامة مائية عليه ، كما يوفر أداة للقص والإجتزاء من ملف الفيديو قبل تحويله ، ويتوفر البرنامج في العديد من اللغات منها اللغة العربية.

هذا البرنامج يوفر عليك مبلغ (30 دولار) لشراء نسخة أساسية من برنامج Total Video Converter المشابه له في العمل والخصائص، لكن هذا البرنامج المدفوع يوفر بعض الخصائص الزائدة والتي ربما لن يحتاج إليها المستخدم.

تحميل برنامج Format Factory من هنــا.

شاركها

اترك تعليقاً