برنامج VPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة

مفهوم – تتوفر العديد من البرامج المجانية للكمبيوتر ذات الحجم الصغير والفائدة الكبيرة، ويسعى موقع مفهوم لتوفير هذه البرامج بشكل دوري وتوضيح خصائصها وأهميتها.

نستعرض خلال الشرح التالي برنامج VPN مجاني.

بالنسبة لاي شخص يقوم بتصفح الانترنت، فالحماية امر هام للغاية والخصوصية امر اهم، فأن تقوم بمعاملة مالية علي الانترنت او تقوم بالاتصال عبر نقطة وايفي غير امنة فانت تعرض نفسك للكثير من المشاكل، ولكن مع استخدامك لاحد برامج الـ VPN والتي تشير الي Virtual Private Network وهي تقنية تساعدك في اضافة المزيد من الحماية لاتصالك اثناء تصفح الانترنت، حيث انها تنشئ طبقة اخري من الحماية لك، وبذلك لا يمكن تتبع نشاطك من قبل الحكومات او الاشخاص، وايضاً تساعدك في الوصول الي المحتوي والمواقع المحجوبة عنك علي شبكة الانترنت.

Image showing Psiphon starting up on Windows

برنامج Psiphon هو احد البرامج المجانية المتوفرة للويندوز والاندرويد والتي تسمح لك بالدخول الي المواقع المحجوبة في بلدك او عن بلدك.

فيمكنك عبر البرنامج ان تقوم بالاتصال الامن عبر الانترنت والوصول الي المواقع من دون أن تتعرف علي هويتك او بلدك. معظم سيرفرات هذا البرنامج متواجدة في الولايات المتحدة وبذلك تكون المنفعة كبيرة للدول العربية ، كما أن سرعة التصفح للبرنامج جيدة. ( تحميل البرنامج من هنـا ).

شاركها

This Post Has 3 Comments

  1. Noussa La fleur

    cv

    1. Noussa La fleur

      aki hna

اترك تعليقاً