تطبيق للتذكير بمواعيد الأدوية

مفهوم – التطبيقات أصبحت يعتمد عليها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لتلبية العديد من الأغراض والإحتياجات، ويوفر متجر جوجل وكذلك متجر آبل العديد من التطبيقات المفيدة والتي يمكن الإستفادة منها على نحو كبير، وسنستعرض خلال الشرح التالي أحد التطبيقات المفيدة المجانية على متجر آب ستور.

تطبيق Round للتذكير بمواعيد الأدوية:

يُعاني العديد من الأشخاص المرضى من مشكلة نسيان موعد الدواء وعدم تناوله في وقته المحدد، ولهذا يلجأ بعضهم إلى المنبّه أو إلى إخبار الآخرين بتذكيره بضرورة أخذ الأدوية في مواعيدها المحددة.

تطبيق Round المتوفر لمستخدمي أجهزة آيفون عبر متجر آب ستور (تحميل) حاليًا يُتيح للمستخدم إمكانية تذكيره بأخذ الأدوية في مواعيدها المحددة، وهو ما يُساعد المستخدم في المحافظة على صحّته وراحته كونه لم ينسى تناول الأدوية اللازمة.

iPhone Screenshot 4

ويُتيح التطبيق إمكانية تنظيم الأدوية والفيتامينات ليتم تذكير المستخدم بها، مع تجاوز إيقاف المنبّهات إن كان المستخدم قد فعّل مثل هذه الخيارات في هاتفه، ويوفّر التطبيق إمكانية الاطّلاع على الجدول التفصيلي لمقدار التزامه بتناول الأدوية في مواعيدها، بحيث يمكن له استنتاج مقدار الفائدة والإصرار على أخذ الدواء بوقته.

iPhone Screenshot 1

شاركها

اترك تعليقاً