تقليل إضاءة الهاتف إلى أقل درجة ممكنة

مفهوم – تقليل إضاءة الهاتف إلى أقل درجة ممكنة، فبالتأكيد أصبح المستخدم يقضي الكثير من وقته في النظر إلى هاتفه، وهذا أمر غير جيد وخاصةً في الليل، من ناحيته وثّقت مجموعة من الدراسات العلميّة أن الضوء الغير طبيعي على العين له تأثير سلبي على دورة النوم للشخص، ولذلك يتّجه المستخدم للتقليل من إضاءة شاشته عبر الإنتقال لأداة تقليل درجة سطوع الشاشة والموجودة في مركز التنبيهات.

ولكن إن كنت ترى بذلك غير مجدي وتريد جعل شاشة هاتفك الأندرويد أكثر قتامة « أقل إضاءة »لا يمكن لهذا وحتى لو إنتقلت إلى إعدادات الهاتف، حيث تكون هذه الإعدادات في هذا المجال قياسية لحد معين، ولكن عند الإستعانة بتطبيقات خارجية يمكن للعملية أن تتكلل بالنجاح وحسب رغبتك، كون أن هذه الطريقة هي الوحيدة لإجراء المطلوب.

أسهل الطرق للتقليل من إضاءة الشاشة وبشكل يتخطى الحدود القياسية الإفتراضية على هاتفك، هو تحميلك لتطبيق Lux Lite المتوفّر بنسختي الأولى مجانية والثانية مدفوعة وكلاهما سيسمحان للمستخدم بالتقليل من سطوح الشاشة لحد أدنى للغاية.

كيفية عمل التطبيق، لا تقلق الأمر بسيط للغاية ما عليك سوى تحميله بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر بلاي من هنا، وعند تثبيته ومن ثم فتحه إتبع الإرشادات وإعطائه الوصول لبيانات الإستخدام، وبعد ذلك ستكون قادر على ضبط سطوع الشاشة لحد أكبر بكثير مما كان عليه في السابق.

كيفية جعل شاشة هاتفك الأندرويد أكثر قتامة ولماذا يجب عليك فعل ذلك ؟

نقطة الوسط والتي تعبّر عن 0 في المئة في مقياس الإضاءة في التطبيق هي ذاتها بالشكل الأساسي الموجودة على الهاتف، وبذلك سيعطيك التطبيق نقطة أبعد لتقليل إضاءة الشاشة، ومن ناحيته يقدّم التطبيق عددًا من الإعدادات لأتمتة درجة السطوح للشاشة خلال اليوم بأكلمه.

شاركها

اترك تعليقاً