طريقة تحميل ويندوز 10 على فلاشة

مفهوم – يرغب عدد من المستخدمين في الحصول على نسخة أصلية نهائية من أحدث نظم تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10، فبجانب إمكانية ترقية نسخة ويندوز 7 او 8 او 8.1 الي ويندوز 10 مجاناً ومباشرة من خلال تحديث الويندوز، يمكن ايضًا تحميل نسخة من مايكروسوفت.

طريقة تحميل نسخة ويندوز 10 مباشرة عبر اداة مباشرة لمن يرغب في تثبيت نسخة ويندوز 10 مباشرة وبدون ترقية عبر تحميل النسخة الـ ISO او حرقها علي فلاش ميموري مباشرة، وايضاً يمكنك الترقية عبر هذه الاداة.

طريقة تحميل ويندوز 10 على فلاشة

قم بتحميل نسخة من ويندوز 10 كملف ISO او حرقها مباشرة الي الفلاش ميموري من خلال الأداة التالية:

تحميل ويندوز 10 :

 

بعد تحميل هذه الاداة وتحميل ويندوز 10 من خلالها، يمكنك أن تقوم بترقية الجهاز مباشرة الي ويندوز 10 او أن تقوم بانشاء ملف ISO من النسخة او هناك خيار ايضاً لحرق النسخة مباشرة الفلاش ميموري الخاص بك تمهيداً لتثبيتها مباشرة.

لاحظ انه يجب عليك أن تقوم بترقية الويندوز لديك الي ويندوز 10 وليس حرق النسخة علي فلاش ميموري وتثبيت الويندوز من الصفر حتي تتمكن من تفعيل السيريال الخاص بالنسخة القديمة ليصلح للنسخة الجديدة، حيث انه اثناء عملية الترقية يتم تحويل رخصة الويندوز الي ويندوز 10، وبعد ذلك يمكنك تثبيت النسخة من الصفر فيما بعد بدون مشاكل حيث أن الرخصة قد انتقلت الي ويندوز 10 من خلال الـ Device ID لجهازك.

شاركها

اترك تعليقاً