فيديو .. سامسونج تسخر من آبل بشكل مباشر

مفهوم – أطلقت شركة سامسونج إعلانين جديدين تسخر في أحدهما من هواتف آيفون بشكل مُباشر، بينما هزأت من شعار آبل في الثاني.

ويتناول الإعلان الأول ميّزة Apple Pay للدفع الإلكتروني مُقابل ميّزة سامسونج للدفع الإلكتروني Samsung Pay، حيث تتميّز خدمة سامسونج بأنها تدعم بطاقات إئتمانية ومنافذ بيع أكثر من تلك التي تدعمها آبل في هواتف آيفون وساعتها الذكية، وذلك لأن ميّزة آبل تحتاج إلى أجهزة بمواصفات مُعيّنة لإتمام عملية الدفع، بينما تتوافق أجهزة سامسونج مع بعض الأجهزة المُستخدمة مُسبقًا في مُعظم الأسواق داخل الولايات المُتحدة الأمريكية.

أما الإعلان الثاني فيُركّز على شعار “If it’s not an iPhone, It’s Not an iPhone” الذي أطلقته آبل سابقًا في شهر يوليو من العام الجاري، حيث أطلقت سامسونج شعار If it’s not a Phone, it’s a Galaxy للرد على آبل.

ولا تُعتبر هذه المرّة الأولى التي تسخر سامسونج من آبل داخل إعلانتها، ففي شهر يونيو من العام الجاري أطلقت سامسونج إعلانين للترويج لهاتفها جالاكسي إس 6 إيدج، حيث تناولت أفضلية الشاشة مُنحنية الأطراف التي توفرها، فضلًا عن ميّزة الشحن اللاسلكي التي لا يمتلكها مُستخدمو آيفون حتى الآن.

يُذكر أن حساب إل جي في الأردن على تويتر سخر مُؤخرًا من عدم توفّر جهاز سامسونج Note 5 في أوروبا، ودعى المُستخدمين لشراء جهاز LG G4 عوضًا عنها.

شاركها

اترك تعليقاً