فيديو وصور .. مواصفات هاتف فايرفوكس Orange Klif

مفهوم – أعلنت شركة فايرفوكس إطلاق هاتفها Orange Klif والذى يعمل بنظام تشغيل فاير فوكس FIRE FOX OS فى المنطقة العربية والإفريقية، ويعتبر من الهواتف منخفضة التكاليف والمواصفات.

ويعتمد هاتف Orange Klif نظام التشغيل Firefox OS من موزيلا، وهو عبارة عن هاتف يدعم اتصالات الجيل الثالث 3G ويعمل على شبكات شركة الاتصالات أورانج.

وكانت العديد من الشركات قد طرحت هواتف بنظام فايروفوكس مثل ال جى التى طرحت هاتف إل جى Fx0 بنظام تشغيل فايروفوكس وذلك نقلا عن المدونة الرسمية لموزيلا.

فايرفوكس تطرح هواتفها فى إفريقيا والشرق الأوسط:

وأضاف التقرير أن شركة فايروفوكس تسعى لنشر الهاتف فى منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والسنغال ومدغشقر وبعض الدول الإفريقية الأخرى، حيث إن Orange Klif من الهواتف الرائعة، وسيحظى بشعبية كبيرة فى تلك البقعة من العالم.

مواصفات هاتف Orange Klif:

يمتلك هاتف Orange Klif شاشة بحجم 3.5 بوصة، من نوعLCD ، ويعمل بمعالج ثنائى النواة بقوة تردد 1 جيجا هرتز، ويدعم الاتصال من خلال شريحتين، كما يمتاز أيضا بوجود كاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بكسل، مزودة بفلاش من نوع LED، أما الذاكرة الرئيسة للهاتف 512 ميجا بايت، والذاكرة العشوائية “الرامات” 256 ميجا بايت، كما يمكن زيادة الذاكرة بكروت من نوع “ماكرو اس دى” حتى 32 جيجا بايت، بينما تأتى البطارية بقوة 1300 ملى امبير.

شاركها

اترك تعليقاً