لعبة بنك الحظ على أندرويد

مفهوم – يحتوى متجر جوجل بلاي google play على العديد من تطبيقات الألعاب المجانية المميزة، وسيعرض موقع مفهوم بشكل دوري جديد الألعاب المميزة التي يمكنكم تجربتها والإستمتاع بها.

لعبة RENTO

هل تذكر لعبة بنك الحظ والتى تعتبر من الألعاب الشهيرة التى ارتبطت بالكثير من الأطفال والتى كان يتم ممارستها عبر لوحة ورقية ومجموعة من القطع البلاستيكية، لكن ربما مع التطور التكنولوجى وظهور الهواتف الذكية قد يرغب المستخدمين فى ممارسة هذه اللعبة، حيث يمكن ذلك من خلال لعبة RENTO والتى يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاى من هنا.

وتقوم فكرة اللعبة على تنافس اللاعبين فى محاولة جمع أكبر قدرا من المال وفقا لواعد معينة من خلال بيع وشراء المدن وتأجيرها خلال تحرك اللاعبين على اللوحة وذلك بناء على نتيجة رمى النرد.

وتتكون اللعبة من 40 مساحة مختلفة، كما أن زوايا اللوحة تشمل بعض الأماكن مثل «أبدأ، موقف مجانى، السجن، إلى السجن»، بالإضافة إلى عدد من الأماكن الأخرى مثل شركة المياه وشركة الكهرباء، وأربعة محطات، قطار، بالإضافة إلى 22 عقار أو دولة للبيع حسب نسخة اللعبة.

وتتيح اللعبة للمستخدم العديد من الخيارات، حيث يحصل على دوره وفقا لترتيبه بين اللاعبين الأخرين، وبعد اللع يمكنه شراء الأراضى والدول المختلفة مقابل بعض النقود، كما أنه يحصل على نقود أخرى مقابل من يمر من خلال أرضه.

شاركها

اترك تعليقاً