لعبة تنس على أندرويد

مفهوم – يحتوى متجر جوجل بلاي google play على العديد من تطبيقات الألعاب المجانية المميزة، وسيعرض موقع مفهوم بشكل دوري جديد الألعاب المميزة التي يمكنكم تجربتها والإستمتاع بها.

لعبة Stickman Tennis

تعتبر رياضة التنس من الرياضات المفضلة للكثيرين، ومع انتشار الهواتف الذكية وخاصة هواتف الأندرويد ظهرت العديد من التطبيقات التى تتيح للمستخدم تجربة لعبة التنس ومنها لعبة Stickman Tennis التى توفر تجربة مميزة للمستخدمين.

وتتيح اللعبة للمستخدمين اختيار بعض شخصياتهم المفضلة وذلك للدخول فى منافسة مع لاعبين آخرين من خلال توجيه الكرة يمينا ويسارا، حيث توجد مجموعة من الأزرار المختلفة للتحكم فى حركة اللاعب فى كل الاتجاهات بالإضافة إلى مجموعة من الأزرار الأخرى للتحكم بقوة ضرب الكرة، وذلك للفوز على الخصم من أجل الحصول على النقاط والفوز بالمباريات وذلك من أجل الصعود للتصفيات النهاية حيث تضم اللعبة أكثر من 64 بطولة (للتحميل).

وتوفر اللعبة للمستخدمين مجموعة من اللاعبين لتسهيل الاختيار بينهم، بالإضافة إلى العديد من أنواع اللعب المختلفة بما فى ذلك إمكانية استكمال بطولة معينة أو الدخول فى ماتش سريع، كما أن اللعبة تمتلك ثلاثة مستويات من اللعب سهل ومتوسط وصعب ويمكن للاعب بكل سهولة الاختيار من بينهم.

شاركها

اترك تعليقاً