ما مواصفات Honor Holly 2 Plus ؟

مفهوم – ما مواصفات Honor Holly 2 Plus ؟

الجواب:

هاتف هواوي Honor Holly 2 Plus من فئة متوسط المواصفات، أعلنت عنه شركة هواوي ليكون خلفًا للهاتف أونور هولي Honor Holly الذي أطلقته في عام 2014.

ويضم الهاتف Honor Holly 2 Plus معالجًا رباعي النوى بمعمارية 64-بتًا ومن نوع ميدياتك إم تي6735بي MediaTek MT6735P، إلى جانب معالج رسوميات من نوع مالي 720 Mali 720.

ويقدم الجهاز شاشة IPS بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي « رام »بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايتًا عبر بطاقات الذاكرة الخارجية مايكرو إس دي microSD.

ويملك Honor Holly 2 Plus، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، كما يملك بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة.

ويدعم الهاتف، الذي يأتي بهيكل خلفي مصنوع من مادة بوليكربونيت، شريحتي اتصال، كما يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

يُذكر أن شركة هواوي كشفت عن هاتفها الذكي الجديد Honor Holly 2 Plus خلال حدث خاص عقدته في العاصمة الهندية نيودلهي، واستغلت الشركة الصينية المناسبة لإطلاق هاتفها الذكي Honor 5X في الهند.

ولا يوجد معلومات بشأن ما إذا كانت تعتزم هواوي طرح هاتفها الذكي الجديد خارج الهند، ولا معلومات عن سعره، الذي يُتوقع ألا يتجاوز 145 دولارًا أميركيًا وسيُطرح بثلاثة ألوان، هي: الأبيض والذهبي والأسود.

شاركها

اترك تعليقاً