مزايا خفية في ماسنجر فيس بوك

مفهوم – مزايا خفية في ماسنجر فيس بوك، حيث يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر أحد التطبيقات المميزة للتراسل الفوري بين المستخدمين، والذى يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين، إلا أن البعض منها مخبأ فى الخيارات الداخلية للتطبيق والتى لا يعرفها الكثير من المستخدمين.

وفيما يلى 5 أشياء لا تعرفها عن ماسنجر يمكنك القيام بها بكل سهولة بما فى ذلك لعب الشطرنج وإرسال صور الحيوانات الأليفة وغيرها من الأمور، وفيما يلى أبرز ما يمكن القيام به:

– إرسال صور عشوائية لحيوانات أليفة: يمكن من خلال كتابة كلمة @dailycute فى الدردشة إلى أحد الأصدقاء، إرسال صورة عشوائية لأحد الأشخاص مع حيوان أليف والتى تختلف فى كل مرة يتم فيها إرسالها.

– لعب الشطرنج: من الأمور التى يمكن القيام بها داخل ماسنجر، والتى تسمح للمستخدم اللعب مع أصدقائه بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيق طرف ثالث، ويمكن الوصول إليها من خلال فتح محادثة مع الشخص يرغب اللعب معه، ثم كتابة كلمة @fbchess play فى الدردشة وإرسالها لبدء اللعبة، وسيحتاج المستخدم لكتابة الخانة التى يرغب فى انتقال الورقة إليها.

– استخدام تطبيقات الطرف الثالث: يمكن دمج العديد من تطبيقات الطرف الثالث داخل تطبيق ماسنجر ما يتيح للمستخدم الاستعانة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات الأخرى التى توفر العديد من المميزات والتى غالبًا ما تكون مجانية وتوفر المزيد من المتعة.

– تعديل طلبات الرسائل: أحيانًا يحاول بعض الأشخاص من خارج قائمة الأصدقاء إرسال بعض الرسائل إلى المستخدم، إلا أن ماسنجر يمتلك مكانا واحد حيث يمكن عرض وحذف هذه الطلبات، وذلك من خلال الذهاب إلى قائمة “الإعدادات” ثم اختيار “People، ثم اختر Message Requests، ثم يمكن للمستخدم اختيار ما يرغب القيام به.

– تسجيل الدخول بأكثر من حساب: يتيح تطبيق ماسنجر للمستخدمين تسجيل الدخول بأكثر من حساب بكل سهولة وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم اختيار Accounts، ثم الضغط على علامة +، وإضافة الحساب الجديد.

شاركها

اترك تعليقاً