مليون مستخدم لتطبيق تويتر الجديد بعد 10 أيام من إطلاقه

مفهوم – على ما يبدو أن تطبيق Periscope يحقق نجاحًا كبيرًا، فقد أعلن ديك كوستولو المدير التنفيذى لموقع تويتر أن أكثر من مليون مستخدم قاموا بتحميل تطبيق Periscope بعد 10 أيام فقط من إطلاقه، وفقا لموقع theverge الأمريكى.

تطبيق Periscope المتوافر على منصة iOS فقط حالياً، يوفر لمستخدمى موقع تويتر إمكانية البث المباشر للفيديوهات عبر حساباتهم على موقع التدوين المصغر، مما يعطى الحرية للمذيعين لبث فيديوهات مباشرة أو حتى المستخدمين العاديين ليمكنهم من بث لقطات فيديو حية لما يفعلونه لكل مستخدمى تويتر وليس لمستخدمى تطبيق Periscope فقط.

كانت تويتر قد اشترت تطبيق Periscope هذا العام فى صفقة قدّرت بحوالى 100 مليون دولار، وهى الصفقة الثانية لتويتر فى الخدمات المتعلقة بالفيديو بعد عملية الاستحواذ على تطبيق فاين Vine فى منتصف 2012 مقابل 30 مليون دولار.

يأتي هذا مع إتجاه شبكات التواصل الاجتماعى الآن لدعم التواصل عبر الفيديو ودمج اللحظات الهامة من حياة المستخدمين والأخبار العاجلة على شبكات التواصل الاجتماعى عن طريق مقاطع الفيديو مثل الخدمة الجديدة التى طرحها تطبيق سناب شات مؤخرًا لعرض مجموعة من الأخبار والقصص الحية من العديد من وكالات الأخبار والشبكات التليفزيونية.

شاركها

اترك تعليقاً