منتجات آبل في 2016

مفهوم – مع كل عام جديد تكون هناك مفاجآت وأمور مًنتظرة كل مجال، وتعتبر شركة آبل من أهم المنتجين الذى ينتظر العالم رؤية كل جديد تطلقه، وخلال عام 2016 تبحث الشركة الأكثر قيمة فى العالم عن الحفاظ على مكانتها وزيادة أرباحها وهذا عن طريق إطلاق مجموعة من الأجهزة الذكية الحديثة وتطوير الخدمات مثل APPLE PAY،Apple ، music آى تيونز.

ورصد موقع ibtimes فى نسخته الأمريكية أهم الأجهزة التى ينتظرها العالم من آبل فى عام 2016 وهي كالتالي:

– هاتف آى فون 7 يأتى هاتف آى فون 7 على رأس قائمة الأجهزة التى ينتظرها العالم بشكل كبير، وبعد سلسلة التسريبات التى ظهرت خلال الفترة الماضية أصبح هناك شعبية كبيرة للهاتف قبل 9 أشهر كاملة من موعد إطلاقه، فمن المتوقع أن يظهر هاتف آى فون 7 فى شهر سبتمبر كعادة الشركة كل عام.

– ساعة Apple Watch 2 على الرغم من عدم إعلان أبل عن مبيعات النسخة الأولى من ساعتها الذكية المتطورة أبل ووتش حتى الآن ولكن تحليلات السوق أثبتت نجاحها بين المستخدمين حول العالم، وهو ما يدفع الشركة للإعلان عن الجيل القادم من الساعة Apple Watch 2 خلال عام 2016.

– جهاز iPad Air 3 أذهلت أبل العالم بجهاز ipad pro الذى جاء بشاشة عملاقة 12.9 بوصة وبسمك رقيق، ولكن من المتوقع أن تركز الشركة على الجيل الثالث من آيباد إير الرقيق ولن يأتى بدعم ميزة 3D touch المتطورة.

– سيارة ذاتية القيادة أغلب التقارير تقول إن أبل لن تكشف عن سيارتها الذاتية الجديدة قبل عام 2019 ولكن هناك تقرير حديث يرجح أن الشركة تعمل على نموذج سيارة ذكية متطورة سيتم إطلاقها كبداية لمشروعها في عالم السيارات.

شاركها

اترك تعليقاً