هواتف موتورولا التي ستحصل على أندرويد مارشميلو

مفهوم – هواتف موتورولا التي ستحصل على أندرويد مارشميلو، حيث أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال تدوينة على موقعها الرسمي، بالإضافة لقيامها بعرض أفضل ميزات النظام الجديد وأهمها.

وأظهرت القائمة المنشورة للاجهزة القابلة للتحديث تخطي موتورولا للجهاز الشعبي في الولايات المتحدة Moto X 2014 وعدم حصوله على التحديث الجديد، كما قامت بالتخلي عن تحديث أجهزة مثل Moto E بنستخيه الأصلية ونسخة سنة 2015.

كما قامت موتورولا بالتخلي عن تحديث النسخة الأصلية من هاتف Moto X وهاتف Moto G، على الرغم من اعتبارهم من الأجهزة الحديثة نسبياً والتي ممكن حصولها على التحديث.

وتجدر الإشارة إلى تصريح شركة موتورولا «في الوقت الراهن لدينا خطط للقيام بتحديث الأجهزة التالية»، مما ينبأ أن الخطط قد تتغير لاحقاً، وقد تقوم بإضافة أجهزة أخرى للقائمة.

كما أضافت الشركة بانه يجب العودة بشكل دائم لقائمة الأجهزة القابلة للتحديث في حال قامت الشركة بتغيير رأيها والقيام بتحديث أجهزة أخرى، وفيما يلي القائمة الكاملة للأجهزة التي تم تأكيدها حصولها على التحديث:

2015 Moto X Pure Edition (الجيل الثالث)
2015 Moto X Style (الجيل الثالث)
2015 Moto X Play
2015 Moto G (الجيل الثالث)
2014 Moto X Pure Edition في الولايات المتحدة (الجيل الثاني)
2014 Moto X في أمريكا اللاتينية وأسيا وأوروبا (الجيل الثاني)
2014 Moto G و Moto G 4G LTE (الجيل الثاني)
DROID Turbo
2014 Moto MAXX
2014 Moto Turbo
Nexus 6

وكانت جوجل قد أعلنت عن نظامها الجديد خلال مؤتمرها الذي تم منذ عدة أيام، كما قامت خلاله بالإعلان عن الجيل السابع من هواتف نيكسوس وهما نيكسوس 5X من تصنيع إل جي، ونيكسوس 6P من تصنيع هواوي، لتقوم بعدها شركة إتش تي سي بالإعلان عن خططها لتحديث أجهزتها إلى النظام الجديد.

شاركها

اترك تعليقاً