يوتيوب تودع رقم المشاهدات 301+

مفهوم – 301+ رقم لا طالما ظهر للكثير من مستخدمي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وبالرغم من أن مقطع الفيديو ربما عليه آلاف الإعجابات والتعليقات لكن تظل عدد مشاهداته +301، هذا الأمر يحدث دائماً على يوتيوب لأن المقطع يكون قد نشر حديثاً ولم يتمكن نظام عد المشاهدات من عرض عدد دقيق وفعلي عن المشاهدات قبل أن يصل إلى عتبة معينة، واليوم أخيراً ستبدأ مقاطع يوتيوب الجديدة تظهر عدد مشاهداتها الدقيقة منذ بداية نشرها، بمعنى أنك لن ترى الرقم 301+ مجدداً.

يبدو أن يوتيوب استطاع أن يتوصل إلى إمكانية فرز المشاهدات الحقيقية التي تظهر من مستخدمين بشر عن تلك المشاهدات التي تقوم بها البرمجيات bots بحيث لا تحسب ضمن عداد المشاهدات من أجل إعطاء صورة دقيقة أكثر عن مدى رواج أي فيديو أو قناة.

وكون يوتيوب يعتمد بشكل أساسي على الإعلانات كمصدر دخل، هذا يعني أن عدد المشاهدات الدقيق الناجم عن مستخدمين فعليين ضروري جداً ليكون مقياس لأصحاب القنوات بدون الحاجة للإنتظار لساعات حتى يبدأ العداد الحقيقي بالظهور.

هذه الأيام تحديثات كبيرة تجريها يوتيوب حيث قامت بتغيير تصميم مشغل الفيديو ليبدو بشكل أجمل وشفاف فوق الفيديو بدون خلفية سوداء ويختفي عند إزالة مؤشر الفأرة عنه أيضاً.

شاركها

اترك تعليقاً