ألعاب

Angry Birds 2 قادمة على متجر جوجل

مفهوم – لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds تعتبر من أشهر الألعاب ولها الكثير من المتابعين والمعجبين، وهناك أخبار سعيدة عنها، حيث كشفت شركة Rovio أن النسخة القادمة من لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds سوف يتم إطلاقها بشكل عالمى فى 30 يوليو.

ووفقا لما نشره موقع euro gamer الأمريكى، فإن اللعبة تم تسميتها ببساطة Angry Birds 2، على الرغم من أنها من الناحية الفنية تعتبر التغيير السادس عشر للعبة، حيث إن أول إصدار من اللعبة الأصلية تم إطلاقه فى عام 2009.

وقد تجاوز عدد تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds  الأصلية أكثر من 3 مليارات عملية تحميل، كما أنها وفرت العديد من المميزات، لذلك فمن المتوقع أن يكون الكثير من المستخدمين متحمسين للحصول على لعبة Angry Birds 2 عقب وصولها إلى متجر التطبيقات.

 

الجدير بالذكر أن لعبة الطيور الغاضبة هى لعبة فيديو مكونة من ألغاز مطورة من قبل المطور إسبو الفنلندى روفيو موبايل، وقد تم استيحاء فكرتها من رسم لطير بدون جناحين، حيث تم إطلاقها على ios فى ديسمبر2009.

منذ ذلك الوقت باعت اللعبة حوالى 12 مليون نسخة من متجر التطبيقات الأمر الذى شجع الشركة على تطوير نسخ على أجهزة أخرى تستخدم اللمس مثل أجهزة أندرويد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *