أفضل مواقع ترجمة دقيقة

مفهوم – الحصول على الترجمة بشكل أكثر دقة ربما يكون الهدف الذي يسعى إليه الباحثون عن مواقع للترجمة، وبالرغم من كثرتها إلا أن العديد منها يفتقد إلى الدقة.

هناك العديد من مواقع الترجمة المختلفة والتي تعمل علي إعطاء نتيجة ترجمة للنصوص أفضل من الأخري وذلك لتستطيع المنافسة من بعضها البعض ولكن اشهرهم هو ترجمة جوجل الشهيرة والتي تعطي نتائج في بعض الأحيان مضحكة والبعض الأخري مخيبة لذلك ظهرت العديد من مواقع الترجمة التي تعمل علي إعطاء ترجمة أكثر ذكاء للنصوص كي تستطيع منافسة ترجمة جوجل.

نتطرق في هذه المقالة إلى أفضل بدائل لترجمة جوجل google translate والتي تعطي دقة أكثر في الترجمة ويمكنك الإعتماد عليها بعض الشي في أعمالك ولاكن لايمكننا القول أن تلك المواقع تعطي نتائج أفضل من الأنسان أو متخصصي اللغة لذا يجب أن تنتبة لهذه النقطة.

أفضل مواقع ترجمة دقيقة

موقع Bing Microsoft Translator

ترجمة مايكروسوفت والتي يقدمة محرك بحث Bing هو من أشهر مواقع الترجمة الإحترافية التي تعطي نتائج أفضل من جوجل وبعض المواقع الأخري حيث يمكنك ترجمة المقالات والنصوص من خلالة مع مراجعات بسيطة بعدها حتي تتمكن من إخراج نص مترجم يرضيك.

موقع babylon للترجمة

babylon أحد أشهر المواقع الموجودة والتي يرشحة العديد من المواقع في عملية ترجمة النصوص والكلمات ويمكنك من خلالها ترجمة مقالاتك ونصوصك أو ترجمة المحادثات أكثر دقة من خلال نسخ المحادثة ولصقها في المترجم ويمكنك أيضا الإعتماد علية كـ أحد مواقع ترجمة ابحاث علمية.

موقع Reverso Transaltion

reverso من المواقع التي تشير إليها العديد من المواقع في الترجمة حيث يمكنك الترجمة بدقة من خلالة حيث يمكنك من ترجمة المقالات والنصوص الكبيرة دون حد مُعين لعدد الكلمات أو الحروف كل ماعليك هو إدخال النص إلية سواء لصقة في المترجم أو كتابتة بيدك ويدعم الموقع العديد من اللغات المختلفة منهم اللغة العربية.

موقع worldlingo

يعد موقع موقع worldlingo من مواقع الترجمة التي تشير إلية العديد من الموقع حيث يدعم الموقع العديد من اللغات المختلفة التي يمكنك التبديل بينها لترجمة نصوصك وأبحاثك وأيضا يمكنك ترجمة عدد غير محدود من الأحرف والكلمات والجميل في الموقع أنة يدعم ترجمة الملفات الصوتية من خلال روبوتات ذكية ويمكنك إرسال إيميلات من خلال الموقع بلغتك وتصل إلى المستقبل باللغة التي تريدها.

اقرأ ايضًا:

موقع freetranslation

يستخدم الموقع freetranslation العديد من الأشخاص في الترجمة ويمكنك ترجمة الملفات الصوتية من خلال رفع الملف الصوتي إلي الموقع ويضم العديد من اللغات المختلفة التي يمكنك التبديل بينها في الترجمة وأشهرها اللغة العربية واللغة الإنجليزية مع إمكانية السماع إلي نطق الكلمات التي تمت ترجمتها.

وهناك موقع أيضاً يدعيprotranslate يمكنة أن يقدم لك خدمات الترجمة في جميع اللغات بإحترافية عالية يمكنك الإطلاع علية والتحدث مع خدمة العملاء لديهم للتعرف علي مزيد من المعلومات.

شاركها

اترك تعليقاً