أفضل 10 هواتف هذا العام

مفهوم – يشهد سوق الهواتف الذكية ثورة تكنولوجية غير مشهودة من قبل، حيث يعتبر سوق الهواتف الذكية من أكثر الأسواق نموا في العالم، وهو ما جعل المنافسة شديدة بين كبرى الشركات على الساحه بل وظهور شركات جديدة لم تقبل بالقليل أو بخسارة الصراع بسهولة.

كل يوم هناك المزيد والجديد من الهواتف، البعض يحتل قائمة الصداره والبعض الاخر يختفي تدريجياً لعدم قدرته على المنافسة في ظل متطلبات مستخدمي الهواتف الذكيه والتي تتزايد مع الوقت، نستعرض خلال هذه المقالة قائمة أفضل 10 هواتف هذا العام إستطاعت جذب الانتباه بشدة ومن حيث تقييم المستخدمين لتلك الهواتف.

أفضل 10 هواتف هذا العام:

1 . هاتف Samsung Galaxy S6

يحتل الصداره من بداية اجتياحه للأسواق العالميه بشاشه مذهله ، تصميم رائع ، اطار معدني والهاتف نفسه من الزجاج ومقارئ لبصمة الاصبع متعدد الاستخدامات.

2 . هاتف Samsung Galaxy Grand Prime

يدل اسم الهاتف على كثير من مواصفاته .. سرعته جيده بوحده معالجه رباعية النواه 1.2 جيجاهرتز Cortex-A53 بمعمارية 64 بايت من نوع Qualcomm Snapdragon 410 وكاميرا أماميه 5 ميجا بيكسل ولكن لا يوجد به اي حمايه ضد الخدوش أو الاصطدام.

3 . هاتف Asus Zenfone 2 ZE551ML

قد لا يكون متوافر في بعض أسواق الشرق الأوسط بعد ولكنه هاتف رائع يجذب الانتباه بشاشه 5.5 بوصه ذات كثافة ألوان عاليه ووحده معالجه من Intel وبطارية بسعه كبيرة.

4 . هاتف HTC One ME

بمجرد الاعلان عنه وطرحه في السواق احتل المركز الرابع مباشرة ويعد من أول الهواتف التي تأتي بوحدة معالجه من نوع Helio X10 ، كاميرا أساسيه 20 ميجابيكسل وكاميرا أماميه 4 الترابيكسل وشاشه 5.2 بوصه من نوع QHD .

5 . هاتف Apple iphone 6

الرائد والأحدث من شركة Apple بتصميم جديد كلياً ، أكبر و أذكى وكما تعودنا أفضل معنى للفخامه بين الهواتف الذكية.

6 . هاتف Samsung Galaxy A5

يعد من أحدث الهواتف في فئة Galaxy A التي تعد المنافس الأقوى لهواتف HTC Desire بتصميم معدني وشاشه كبيره وسعر مرتفع نسبياً.

7 . هاتف Samsung Galaxy S5

يعد الهاتف الأقدم في القائمه ولكنه مازال يجذب انتباه مستخدمي سامسونج لاحتوائه على بعض المواصفات التي لم تعد موجدوه في S6 كمقاومته للماء والاتربة.

8 . هاتف Microsoft Lumia 540

نسخه جديدة من هواتف مايكروسوفت لتكمل ما بدأته نوكيا من ابداع في تصميم هواتف لوميا ذات السعر الاقتصادي والمواصفات المذهلة.

9 . هاتف Samsung Galaxy E7

بسعر متوسط ومواصفات ترضي مستخدمي ومحبي سامسونج ، بطاريه بسعه كبيره لساعات استخدام متواصل دون انقطاع ولكن لا يوجد به حمايه ضد الخدش أو الاصطدام.

10 . هاتف Samsung Galaxy Note 4

يعد الأحدث في فئة النوت من سامسونج والأفضل في فئة الفابلت لعامي 2014-2015 باطار معدني ومواصفات مذهله وخاصية الشحن الاسلكي.

اترك تعليقاً