Instagram انستجرام

إنستاجرام تفسر عدم عمل تطبيق Hyperlapse على أجهزة الاندرويد

مفهوم – في وقت سابق من هذا الأسبوع قامت شركة إنستاجرام بإصدار تطبيق جديد يدعى Hyperlapse (تطبيق Hyperlapse هو في الأساس تطبيق مخصص لمقاطع الفيديو يتيح للمستخدمين تسريع مقاطع الفيديو الطويلة).

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق Hyperlapse يأتي مع ميزة تثبيت الصورة أو ما يعرف بمنع الإهتزاز وهي الميزة المفقودة حاليا في كاميرا نظام iOS، مما يجعل التطبيق أكثر إلحاحا مما هو عليه بالفعل. للآسف، تطبيق Hyperlapse متاح فقط على منصة iOS، وإذا كنت تتساءل عن موعد إصدار نسخة الاندرويد من هذا التطبيق، فقد تضطر للإنتظار.

في بيان صادر من شركة إنستاجرام إلى موقع Wired، قالت إنستاجرام بأن عدم إحداث شركة جوجل لبعض التغييرات على واجهات برمجية التطبيقات ( API ) الخاصة بالكاميرا، والجيروسكوب على منصة الأندرويد تجعل ببساطة تطبيق Hyperlapse غير قادر على العمل على أجهزة الاندرويد.

ولكن وفقا للبيان الصادر من إنستاجرام، فيبدو أن المطورين سعداء بإصدار نسخة الأندرويد من تطبيق Hyperlapse، ولكنهم ينتظرون فقط أن تقوم شركة جوجل بالتغييرات المطلوبة قبل أن يتمكنوا من ذلك.

بالطبع من الممكن أن تجد شركة إنستاجرام حلا، أو ربما أن يكون هناك تطبيق بديل يفعل نفس ما يفعله تطبيق Hyperlapse، ولكن حتى ذلك الحين يبدو أن مستخدمي منصة iOS هم الذين سيوقومون بإحتكار تطبيق Hyperlapse.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *