انترنت internet

الحصول على IPTV من موقع هاك سات

مفهوم – نظام IPTV هو اختصار ل(Internet Protocol Television)، هو نظام البثّ التلفزيوني القائم على استخدام بروتوكل الإنترنت.

وذلك بدلاً من استخدام إشارات البثّ التي تدخل المنزل عبر الأنتين الهوائيتين على السطح، أو طبق الأقمار الصّناعية أو كابل الألياف البصرية، فمن الشائع مشاهدة محتوى الإنترنت على التلفزيون عن طريق تصفّح الإنترنت على جهازِ حاسوب، إلى جانب أدوات الإضافية (plug-ins).

ويمكنكم زيارة موقع hack-sat والمختص بتقديم IPTV مجاني وخدمات الشيرنج بجانب العديد من الخدمات التابعة لهذا المجال.

أي بي تي في iptv أو كما يسمى تلفزيون الأي بي أو تلفزيون بروتوكول الإنترنت هو نظام قائم على توفير خدمة بث تلفزيوني رقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت (IP) عبر شبكات الكمبيوتر، و التي كثيراً ما تعمل باستخدام خطوط الإنترنت نطاق عريض (broadband) ، و بشكل عام فإن الفرق الأساسي بين نظام أي بي تي في، و نظم التلفزيون التقليدية هو استخدام شبكات الحاسوب بدل طرق البث التقليدية لإيصال المادة المرئية للمشاهد.

hacksat service sharing

فوائد استخدام نظام IPTV:

لنظام IPTV فوائد متعددة ومن أهمها:

انخفاض التكلفة: إنّ استخدام شبكة IP في أجهزة التلفزيون والكمبيوتر دون الحاجة إلى نظام توزيع إشارات الأقمار الصناعية (الهوائية) داخل المباني المختلفة والجامعات من شأنه التقليل من التكلفة المترتّبة عليها.

الأمان: إنّ نظام البثّ التلفزيوني عبر الإنترنت يمنع الوصول إلى المحتوى المتدفّق؛ وذلك من خلال اعتماده لبرنامج جدار الحماية (firewall).

اختيار ما يتم مشاهدته: يتمكّن المستخدمون من مشاهدة أحدث الأخبار والأحداث، إلى جانب مشاهدة القنوات المفضّلة في أيّ مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *