براءات إختراع جديدة من سامسونج .. ساعة ذكية وهاتف منحني

مفهوم – أصبحت براءات الإختراع مثل «الرصاصة» القاتلة للشركات الجديدة مع الأخذ بعين الإعتبار أنه ليس كل براءات إختراع التصميم التي تراها على شبكة الإنترنت ستتحول في نهاية المطاف إلى منتج نهائي.

في الواقع، سامسونج لديها مجموعة من براءات إختراع التصميم التي تم رصدها اليوم، وهذه البراءات من شأنها أن تلمح إلى التصاميم التي من المحتمل أن تأتي بها أجهزة سامسونج القادمة في المستقبل.

كما ترون في الصورة أعلاه، فهناك براءة إختراع تصميم لساعة ذكية مستديرة الشكل والتي من المتوقع ان تكون في طور الإعداد، وهذه الساعة الذكية تتطلع إلى أن تشبه الساعة الذكية Moto 360 التابعة لشركة موتورولا. وهذه الساعة الذكية المجسدة في براءة الإختراع تبدو كما لو انها تمتلك كاميرا في السوار، والآن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الساعة الذكية هي المقصودة بالساعة الذكية Gear Solo والتي سمعنا العديد من الشائعات بشأنها في الفترة الماضية.

بغض النظر عن ذلك، فهناك أيضا براءة إختراع تصميم جديدة لما يمكن أن نقول بأنه الجيل المقبل من الهاتف Galaxy Round، بحيث يضم شاشة مقعرة في المحور العمودي.

وهناك تصميم آخر لهاتف ذكي يحتوي على زر رئيسي دائري الشكل يقع في الجزء الأوسط من أسفل الشاشة، وهو يذكرنا نوعا ما بالزر الرئيسي لـ iPhone.

هناك أيضا تصاميم أخرى لهواتف ذكية تبدو عادية إلى حد كبير، ما عدا حقيقة أن واحد منهم يأتي مع شريط في الجزء الأوسط من واجهته الخلفية، وما يشبه مكبرات الصوت على الجانبين. وهناك أيضا براءة تصميم لهاتف ذكي قادر على الإقتران بجهاز لوحي، وبمعنى آخر براءة إختراع تصميم تجسد نفس مفهوم جهاز PadFone Infinity. على أي احال، لا يسعنا الآن أن نؤكد أو ننفي ما إذا كانت هذه البراءات ستتحول إلى أجهزة فعلية، والمستقبل هو الوحيد الكفيل بالإجابة على هذا التساءل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *