windows_7 ويندوز سفن

برنامج حذف الملفات المؤقتة وتنظيف الريجيستري في ويندوز

مفهوم – توجد العديد من البرامج المجانية للكمبيوتر ذات الحجم الصغير والفائدة الكبيرة، ويسعى موقع مفهوم لتوفير هذه البرامج بشكل دوري وتوضيح خصائصها وأهميتها، فبالرغم من انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فمازالت الحواسيب الشخصية تحتل أهمية كبيرة في حياتنا، والبرامج التطبيقية المخصصة للحاسوب الشخصي كثيرة ومتنوعة المجالات والاختصاصات.

وتتوفر أمام مُستخدمي ويندوز مجموعة كبيرة من البرامج التي تُساعد في صيانة الحاسب، فبداية يُمكن الإستعانة بالأدوات الموجودة داخل النظام لحذف الملفات المؤقتة Cache أو إلغاء تجزئة القرص الصلب للحصول على أداء أفضل، كما يُمكن الإستعانة ببعض البرامج الخارجية لإتمام هذه العملية بشكل أفضل.

ويُمكن لمستخدمي نظام ويندوز على الحواسب الاستفادة من برنامج Wise Care 365 المُتخصص في مجال حذف الملفات المؤقتة وتنظيف الريجيستري الخاص بهذا النظام لضمان أفضل أداء بشكل دائم.

بعد تشغيل البرنامج يقوم بشكل آلي بقراءة ملفات الجهاز وتحليلها للتخلّص من الملفات التي لا فائدة من وجودها على الحاسب، كما يقوم بشكل دائم بمراقبة الحاسب لضمان عدم وجود أي تغيير أو أي شيء يؤدي إلى بطئ في الإستجابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *