Samsung سامسونج

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S7

مفهوم – كل شئ عن هاتف سامسونج samsung galaxy s7

مع إقتراب الكشف عن هاتف Galaxy S7 الجديد سامسونج، ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات عن مواصفات الهاتف الجديد، وكان من أبرز وأحدث التسريبات أن الهاتف الجديد يمكنه أن يستمر لمدة يومين كاملين بمرة شحن واحدة.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فقد ذكر أن الهاتف سيوفر بطارية 3,000 mAh لهاتف S7، وبطارية 3,600 mAh لهاتف S7 edge والتى تم زيادتهم من 2,550 mAh و2,600 mAh على التوالى، لكل من S6 وS6 edge.

كذلك هناك ميزة dozing الجديدة التى تسكون متاحة مع نظام التشغيل أندرويد مارشميلو بالإضافة إلى الجيل الجديد من المعالجات Exynos 8890 and Snapdragon 820.

وقد ذكر موقع sammobile أن شركة سامسونج ستعلن عن كاميرا متطورة 360 درجة بجانب هاتفها الجديد Galaxy S7، والتى تمكن المستخدمين من التقاط مقاطع فيديو يمكن رؤيتها من أكثر من زاوية.

تحديث: كل شئ عن هاتف سامسونج samsung galaxy s7:

هاتف samsung galaxy s7 يحمل الاسم الرمزي SM-G930F.

ويعمل الهاتف بمعالج من صنع شركة سامسونج يحمل الاسم Exynos 8890، مع امتلاكه 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة لوجود 64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلي.

ويملك هاتف Galaxy S7 شاشة من قياس 5.1 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، لكن المعلومات المثيرة للاهتمام تأتي من الكاميرا الخاصة بالهاتف.

حيث تتضمن المعلومات تفاصيل عن وجود كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل والتي قد تعتبر خطوة إلى الوراء مقارنة بكاميرا هاتف Galaxy S6 الحالي والتي تبلغ 16 ميجابيكسل.

وقد يعني ذلك خسارة كبيرة للهاتف مقارنة بالهواتف الموجودة بالسوق مثل هاتف مايكروسوفت لوميا 950 الذي يملك كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل أو هاتف موتورولا Moto X Style مع كاميرا 21 ميغابيكسل، أو سوني Xperia Z5 Premium مع كاميرا 23 ميجابيكسل والذي يمتلك حالياً أحد أفضل كاميرات الهواتف المحمولة حسب تقييم موقع DxOMark.

سامسونج جالاكسي S7

ويظهر في الإعلان هاتف جالكسي إس 7 إيدج، الذي يأتي بشاشة مُنحنية، حيث اختارات الشركة النمط الرياضي في الإعلان لإظهار الجهاز وقوّة تحمّله. إضافة إلى ذلك، ركّزت الشركة على بعض الميّزات أهمها الشحن اللاسلكي السريع، وإمكانية استخدام الجهاز تحت المطر دون مشاكل.

ومن المتوقع أن يكون الجهاز مُقاومًا للماء والغبار وفق المعيار IP68، حيث يُمثّل الرقم 6 أعلى درجة يُمكن لأي جهاز إلكتروني الحصول عليها في مقياس الحماية من الغُبار، وبالتالي سوف تكون أجهزة جالكسي إس 7 مُقاومة للغبار بشكل كامل.

أما الرقم 8 فيمثّل درجة مُقاومة الماء، حيث يُمكن غمر الجهاز لعمق يزيد عن متر واحد ولا يتجاوز الثلاثة أمتار.

وتُشير الشائعات والتسريبات إلى أن هاتفي جالكسي إس 7 وإس 7 إيدج سيحملان شاشة من نوع QHD AMOLED، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، ومنفذ لبطاقات الذاكرة من نوع MicroSD.

وتقدم الكاميرات التي تملك عدد ميغابيسكلات أقل فوائد عديدة بما في ذلك ملفات صور وفيديو أصغر وأسرع بالالتقاط والتجهيز والمعاينة، كما أن اللاعب الأكبر في مجال الكاميرات قد يكون الحجم الفعلي لجهاز الاستشعار وجودة التصنيع وفتحة العدسة يتبعها أمور أخرى مثل تقنيات معالجة الصور الجيدة.

ويجب على الكاميرا أن تكون قادرة على جمع الكثير من الضوء من أجل تقديم صورة واضحة وصحيحة، مما يتطلب وجود جهاز استشعار كبير في الحجم بالإنش وليس بعدد الميغابيكسل، بالإضافة لوجود فتحة عدسة واسعة وهو ما تدركه بشكل جيد شركة سامسونج.

سعر هاتف samsung galaxy s7:

حسب التسريبات سيتم طرح الهاتف بسعر حوالي 740 دولار، بينما يبلغ سعر هاتف S7 Edge حوالي 890 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *