تطبيقات هاتف

تحميل أفضل تطبيقات الهاتف المفيدة

مفهوم – يمتلئ متجر جوجل بملايين التطبيقات، لذا فعملية البحث عن الأفضل تتطلب المزيد من الوقت والمجهود، وربما تكون هناك العديد من التطبيقات المفيدة التي نحتاج إليها ولكن لم نستخدمها أو نسمع بها من قبل.

نستعرض خلال هذه المقالة عدد من التطبيقات المفيدة لنظام أندرويد والتي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين خلال العام الجاري. للمزيد من برامج وتطبيقات الهاتف اضغط هنا.

6- Photo & Picture Resizer

سيفعل هذا التطبيق تمامًا كما يوحي له اسمه، فكثيرًا ما نضطر إلى تغيير حجم الصور سواءً لمنفعة شخصية أو ليجاري متطلبات عملٍ ما، وهذا التطبيق المخصص يقوم بهذا العمل دون الحاجة إلى محرر صور أو كمبيوتر، حيثُ يتطلّب تشغيل التطبيق واختيار الصور وتحديد الأبعاد المطلوبة هناك عددًا قليلًا من الإعدادات المسبقة، وهذا ما يجعل الأمر أسهل. ولاحظ أيضًا أنَّ التطبيق مدعوم بإعلانات، ولكن يمكنك دفع رسوم بسيطة لإزالته.

5- Tiny Scanner

يعملُ تطبيق Tiny Scanner الخاص بالهاتف المحمول على تحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي، ويحفظ المستندات إمّا على هيئة صورة أو ملف PDF. يمكّنك هذا التطبيق وبسهولة من مسح المستندات والإيصالات والتقارير والصور أو أيّ شيء، وهو تطبيق سريع جدًا ومتاح لأجهزة iOS وAndroid. لا يحتاج التطبيق سوى أذونات قليلة للوصول إلى الكاميرا وعمليات الشراء داخله ومعلومات اتصال wi-Fi وملفات الوسائط، إنَّه حقًا سهل الاستخدام ويمكنك تشغيله بطريقتين، إمّا المسح باستخدام الكاميرا أو عن طريق تحديد صورة مخزنة سابقًا على الجهاز.

4- Unified Remote

إذا أردت التحكم في حاسبك الآلي باستخدام هاتفك، فهذا التطبيق هو الأفضل، يسمح لك هذا التطبيق بعد تنزيله على هاتفك وحاسبك الآلي بالقيام بعمليات متنوعة على حاسبك باستخدام هاتفك المحمول، ابتداءً من استخدام شاشة الهاتف كفأرة، وانتهاءً بالتحكم في الصوت وفتح الحاسوب وإغلاقه.

Screenshots of Android app showing Spotify Advanced Remote, iPhone App showing Basic Input remote, and Windows Phone app showing VLC remote.

3- LastPass

أفضل وأسهل تطبيقات الاحتفاظ بكلمات السر على أندرويد. يمكنك هذا التطبيق من الاحتفاظ بكلمات سر تطبيقاتك المفضلة والمواقع التي تزورها باستمرار بشكل مشفر عبر التطبيق، واستخدامها أوتوماتكياً عند فتح هذه التطبيقات والمواقع دون الحاجة لتذكرها. برنامج ممتاز في إدارة هذه الأمور وسهل الاستخدام بشكل ملحوظ.

2- Tiny Scanner

يسمح لك هذا التطبيق البسيط بتصوير أي مستند مكتوب وتحويله بسهولة إلى مستند PDF، يمكنك مشاركته عبر البريد الالكتروني أو دروب بوكس بسهولة تامة.

1- Greenify

يسمح لك هذا التطبيق الرائع بالمحافظة على بطارية هاتفك المحمول لأطول فترة ممكنة. فهذا التطبيق يقوم بإدارة استهلاك التطبيقات لموارد البطارية، حتى يتأكد من الاستخدام الأمثل لها، كما يقوم بتشغيل الـ4g لفترات متقطعة حتى يقوم بتقليل استهلاكه للبطارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *