فضاء منوعات شمس

تحميل أفضل تطبيق لتصفح الخرائط بدون إتصال بشبكة الإنترنت

مفهوم – الكثير منا اليوم يسافر ويتنقل إلى اماكن مختلفة بإستمرار وأثناء هذا التنقل قد تواجه بعض المشاكل في هذه الاماكن الجديدة وخصوصا في حالة كنت وحيد وهنا سوف تجد صعوبة في تحديد الاماكن التي تريد زيارتها أو الذهاب إليها.

وهنا تتعرض لمواقف محرجة سوف تحتاج ان تقول بتقديم الأسئلة للأشخاص وفي حالة كنت لاتتكلم اللغة الإنحليزية او اللغة المحلية للدول التي انت مسافر إليها هنا ستكون أمام معضلة كبرى.

لكن الآن مع تطبيق MAPS.ME (اضغط هنا للتحميل) للاندرويد سوف يحل لك هذه المشكلة و يعرض لكم خرائط كاملة مع الأماكن كالمطاعم ومحطات الوقود و المستشفيات…إلخ.

والجميل في هذا التطبيق والذي يجعله مميز عن باقي التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمة الخرائط هو إمكانية إشتغاله بدون الحاجة إلى شبكة الانترنت و كذلك لايحتاج إلى خاصية فتح الجي بي اس، فعند تحميل التطبيق قم بفتحه على هاتفك وتحديد المكان المراد الذهاب إليه ويقوم التطبيق على الفور برسم المسار الأقرب ويمنك تتبع الأسهم بالخريطة للوصول إلى المكان المحدد.

فتطبيق MAPS.ME يعد من التطبيقات الحديثة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي لكن الميزات التي يوفرها التطبيق جعلته يتفوق على تطبيقات كبيرة كتطبيق جوجل ماب … والتطبيق كذلك متاحة لهواتف الأيفون، فالتطبيق سوف يساعدك بإستخدام الخرائط العالم محدثة بتحميلها عند إتصالك بشبكة الأنترنت لتقوم بتصفحها أثناء وضع الأوفلاين او السفر لمناطق لاتوجد به إشارة إتصال.

فالتطبيق يتطلب منك أن تقوم بإتصال بشبكة الانترنت مرة واحد فقط لتتصفح الخرائط وتقوم بتحميلها وبعدها يمكنك فتحها في أي وقت بدون أي مشاكل او الحاجة إلى واي فاي.

مع العلم أن تطبيق MAPS.ME يقوم بتحديث الخرائط بشكل دوري كما فيمكنك من الخلال التطبيق أيضًا أن تقوم بتوفير الأموال عليك وتوفير طاقة بطارية الهاتف لأنك لست في حاجة إلى تشغيل الأنترنت في جهازك كما انك لا تحتاج أيضًا إلى  واي فاي، وهذا يعني إمكانية القيادة بدون أنترنت، كما يمكنك تحميل الخريطة المحددة بمساعدة الواي فاي مرة واحدة فقط وبعدها يمكنك استخدامها باي وقت دون أي اتصال بالأنترنت.

كما أن التطبيق يمكنك إستخدامه أثناء القيادة بالسيارة او دراجتك الهوائية او النارية ويعلمك الخريطة التابعة بالتطبيق بأن تسير صاعدا أو منحدرا أو من خلال التنقل يما أو يسار، كما أن استخدامك للجي بي اس في خلفية الهاتف قد يقلل جدا من نفاذ عمر البطارية مما يجعله يحافظ عليها جيدا وبشكل كبير.

مميزات تطبيق مابس مي MAPS.ME للاندرويد:

عرض جميع الخرائط لكل الدول.

إمكانية عرض التفاصيل على الخارطة مباشرة.

إضافة المواقع المفضلة إلى مفضلاتك وحفظها ومشاركتها مع الآخرين.

تحديد موقعك ووضع علامات – Pins – لأي مكان على الخارطة.

تتيح لك البحث من غير اتصال بالنت بحسب : الإسم،العنوان،التصنيف أو الإحداثية.

إمكانية عرض جميع نتائج البحث على الخارطة مباشرة.

إضافة المواقع المفضلة إلى مفضلاتك وحفظها ومشاركتها مع الآخرين.

توجيه الخارطة بشكل فوري وتلقائي في وقت تحرّكك ونتقلك.

استيراد وحفظ المفضلات. وغيرها الكثير

التطبيق مجاني وبرابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *