photoshop فوتوشوب تصميم

تصميم كروت شخصية وخاصة وللعمل بإحترافية

مفهوم – تعتبر الكروت الشخصية أحد أبرز وسائل الدعاية، والتي تعطي إنطباع ممتاز عن صاحبها إذا كانت تحمل اللمسات الاحترافية في شكلها وتصميمها مما يجعل أصحابها غالبًا من أولي الأشخاص المرغوب في التعامل معهم لدى العملاء.

حيث أن الكروت الشخصية لها دور كبير في تسهيل التواصل بين الاشخاص والشركات، فيجب على كل صاحب عمل أو شخص مقدم على انشاء مشروع جديد ان تتوفر لديه كروت شخصيه مميزة ، فالكارت الشخصى من اهم الوسائل التى تجعل الوصول اليك أمر سهل، فبالرغم من تطور وسائل الاتصال كالمحمول والانترنت الا ان الكارت الشخصى لازال واحد من اهم وسائل التسويق والاتصال.

نستعرض خلال هذه المقالة خدمة تصميم الكروت الشخصية والخاصة وللعمل بإحترافية من خلال موقع fiverr (انقر هنا للذهاب إلى الخدمة)، حيث يمكنك طلب الخدمة بسهولة والحصول على الكارت المرغوب بإحترافية عالية دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب تصميم وفي أسرع وقت.

المصمم مقدم الخدمة لديه خبرة في برامج التصميم المختلفة مثل: Adobe Photoshop, Adobe Aftereffects,Adobe Illustrator and Adobe Premier.

ويمكن التواصل مع المصمم قبل طلب الخدمة للإطلاع والإتفاق على كافة التفاصيل.

بعض من أعمال المصمم (انقر على الصور للذهاب إلى الخدمة):

وحسب الإتفاق سيكون تصميم الكارت المطلوب بجانب البيانات المطلوب إضافتها في الكارت، ويتوفر الكارت في الأغلب على اليبانات التالية لسهولة التواصل معكم:

اسم الشخص او الشركة

من اهم العناصر التى يجب ان تحتوى عليها الكروت الشخصيه لمعرفه الشخص الذى سيتم التواصل معه.

ارقام الهاتف

يجب ان يتم أضافه رقم الهاتف مع اضافه كود الدوله ليسهل الاتصال بك من اى مكان فى العالم.

التعريف بنشاط الشركة / او مهنه صاحب العمل

ويعد ذلك اهم عنصر فى البطاقه لكى يتعرف الاشخاص على عملك او نشاط شركتك ويقوموا بالتواصل معك من اجل الحصول على الخدمات او المنتجات التى تقدمها.

يجب اختيار تصميم مميز لكروت العمل بالاضافة الى الالوان يجب ان تكون مناسبه ومتجانسه وتلفت انتباة الاشخاص للكارت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *