اللغة الانجليزية

تطبيقات تعليم محادثة اللغة الانجليزية

مفهوم – تعلم اللغة الانجليزية يحتاج إلى وقت غير قليل حتى يتمكن المتعلم من إجادة اللغة من حيث الكتابة والقراءة والمحادثة، لكن مع التطور التكنولوجي وتوفر العديد من الأدوات التي يمكن إستخدامها لتعلم اللغة الانجليزية، يمكن إختصار الوقت من خلال تعلم الانجليزية في أوقات مختلفة ولا يشترط في مركز تعليمي أو أمام الكمبيوتر فهناك تطبيقات متنوعة لتعلم الانجليزية.

نستعرض خلال هذه المقالة 3 تطبيقات تعليمية مميزة تساعد على تعلم محادثات اللغة الانجليزية من خلال الهاتف الذكى الذى يعمل بنظام التشغيل اندرويد.

تطبيق American English Conversation

من أفضل تطبيقات المحادثة بالانجليزية حيث يتوافر به أكثر من 2800 ملف صوتى، ويساعدك على تحسين مستوى التحدث الانجليزية الأمريكية، وحصل على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاى ، ويبلغ  حجمه 8.1 ميجا بايت، للحصول على التطبيق اضغط على هذا الرابط.

تطبيق English Conversation

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحسين المهارات الخاصة بك عند المحادثة باللغة الانجليزية عليك الاستعانة بهذا التطبيق حيث يشمل على قائمة من معظم الكلمات والعبارات الشائعة المستخدمة فى المحادثات اليومية، والتى سوف تساعدك على التحدث اللغة الانجليزية بطلاقة، لتحميل التطبيق من خلال الرابط.

تطبيق Speak English Daily

يفيدك هذا التطبيق فى عمل جدول يومى للتحدث الانجليزية بطلاقة ويحتوى التطبيق على العديد من الدول التى تولى اهتماما خاصا لنطق الإنجليزية أكثر 100 درس تتناول العديد من العبارات الأكثر شيوعا للمحادثة بالانجليزية، كما يحتوى على أكثر من 4000 ملف صوتى مختلف.

لتحميل التطبيق من خلال الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *