تطبيقات هاتف

تطبيق إعرفي حقوقك

مفهوم – أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية أحد أكثر الأدوات المفيدة في مختلف جوانب الحياة للمستخدمين، ونستعرض اليوم أحد التطبيقات المفيدة للنساء وهو تطبيق إعرفي حقوقك.

تطبيق إعرفي حقوقك (انقر هنا لتحميل التطبيق على أندرويد أو آبل) هو بادرة تطوعية وخدمة قانونية مجانية من المحامية السعودية نسرين العيسى للنساء السعوديات من خلال تطبيق مجاني يعرفهن بحقوقهن القانونية.

ويحتوي التطبيق على العديد من المزايا، أبرزها الاستشارات القانونية الشخصية، وخدمات قانونية في شكل سؤال وجواب فيها أبرز ما يمكن البحث عنه، بالإضافة إلى خدمة الاستشارة القانونية لسيدات الأعمال، وشروحات طرق كتابة الدعوى ورفعها بدون الحاجة إلى التعاقد مع محامي.

ويقدم التطبيق أسلوب رائع في الطرح من خلال استخدام الموشن جرافيك والإنفوجرافيك ومقاطع الفيديو الكرتوني.

وتعد مقدمة الخدمة المحامية نسرين العيسى من الكفاءات الوطنية التي يفتخر بها، حيث حصلت على بكالوريوس قانون من جامعة نوتنقهام بكالوريوس علم اجتماع من جامعة بريتيش كولومبيا في مدينة فانكوفر، والماجستير قانون من جامعة سيتي ينيفرسيتي في مدينة لندن، ودبلوم عالي قانون من جامعة سيتي ينيفرسيتي في مدينة لندن.

عدد مرات تحميل التطبيق على أندرويد أكثر من 10 ألف تحميل بتقييم 4.5 لتحميل التطبيق على أندرويد (انقر هنا) ولتحميل التطبيق من متجر آبل (انقر هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *