تطبيقات هاتف

تطبيق سناب تيوب SnapTube آخر نسخة لأندرويد

مفهوم – أحد أفضل التطبيقات وأشهرها بين مستخدمي نظام الاندرويد، حيث يقدم حلاً فعلياً لمشكلة تحميل الفيديوهات من يوتيوب, انستجرام, تويتر, وباقي المواقع المختلفة على شبكة التواصل الاجتماعي، للاحتفاظ بها على هاتفك المحمول، أو مشاركتها مع أصدقائك كفيديو محمل وليس رابط مباشر.

يعاني الكثيرون من مشكلة وصعوبة تحميل الفيديوهات من شبكات التواصل الاجتماعي, فايس بوك, تويتر, انستغرام, ومختلف المواقع الاخرى, وذلك لعدة أسباب أبرزها أن هذه المواقع لا تمنح إمكانية التحميل بسبب حقوق الملكية الفكرية.

وهنا يأتي دور تطبيق سناب تيوب SnapTube لأندرويد (انقر هنا للتحميل), الذي يكسر هذا الحظر من المواقع ويتيح لك تحميل كل الفيديوهات التي ترغب في الاحتفاظ بها على هاتفك, أو مشاركتها مع أصدقائك.

في كثير من الأحيان عند تصفحنا لمواقع التواصل الاجتماعي نصادف فيديوهات فكاهية, أو تثقيفية مفيدة, أو رياضية… نرغب في تحميلها لنحتفظ بها على هواتفنا وتصفحها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنيت, أو مشاركتها مع أصدقائنا على تطبيقات آخرى كواتس اب, تليغرام, فايس بوك, ماسنجر, أو عبر تقنية البلوثوت.

يمنحك تطبيق سناب تيوب SnapTube لأندرويد العديد من الميزات التي تجعله واحد من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنيت إذا لم يكن أفضلها بالفعل دون منازع. يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات من شبكات التواصل الاجتماعي, فايس بوك, تويتر, انستغرام, ومختلف المواقع الاخرى على شبكة الأنترنيت كيوتوب, ديلي موشن, وفيميو, بطريقة سهلة, كما يمكنك تنزيل الفيديوهات بمختلف الصيغ والجودات حسب سرعة النت لديك وسعة التخزين في هاتفك.

ويجدر الإشارة أن تطبيق سناب تيوب SnapTube غير متوفر على المتجر الرسمي لأجهزة الاندرويد جوجل بلاي بسبب قوانين جوجل التي تعتبر التطبيق مخالفا لسياستها في حماية حقوق الملكية الفكرية. لذلك فموقع droidyclub يوفر لك تطبيق سناب تيوب SnapTube اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر نظيف مأخود من الموقع الرسمي.

ميزات تطبيق سناب تيوب SnapTube للاندرويد:

تحميل الفيديوهات من يوتوب, فايس بوك, وانستغرام.

تحميل الملفات الصوتية MP3.

أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات.

تطبيق مجاني.

صيغ مختلفة لتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *