خطوات تسجيل ايميل جديد

مفهوم – خطوات تسجيل ايميل جديد، والذي يعتبر هو عنوان مستخدم الانترنت على الشبكة العنكبوتية، فهو بمثابة العنوان الذي يستخدمه ليقوم بارسال واستقبال الرسائل التي تحوي ملفات أو صور و التسجيل كعضو في المواقع والمنتديات المنوعة.

خطوات عمل ايميل في أكثر من معرف في الانترنت:

عمل ايميل على ياهو

الاشتراك في ياهو لديه أربعة أقسام، و لنقوم بالتسجيل فيه يجب أن نمر بكل التفاصيل أدناه :

• إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك : هناك حاجة لكتابة اسمك الأول والأخير، تحديد جنسك، عيد ميلادك، وموقعك وإدخال الرمز البريدي , ثم تأكد من أن جميع المعلومات التي قمت بإدخالها صحيحة .

• تحديد هوية صاحب عنوان البريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني يجب أن يكون فريد من نوعه أ ي لا يوجد شخصان على هذا الكوكب يمكن أن يكون لهما نفس عنوان البريد الإلكتروني , اكتب العنوان كما تريد ثم ألحقه باشارة @ ثم اختار المعرف وهو هنا المعرف ياهو.

• الان دورك في اختيار كلمة السر المناسبة اختر كلمة صعبة على الاخرين و ابتعد عن تاريخ ميلادك أو اسمك او أسماء ناس عزيزين عليك .

• حماية كلمة المرور: في صندوق حماية كلمة المرور اختر سؤالا وأجب عليه و احفظ الاجابة جيدا حتى تكتبها ان نسيت كلمة المرور,ثم أدخل تاريخ ميلادك ثم انقر على التالي.

• الخطوة الأخيرة: تتمثل الخطوة الأخيرة في أن تنقل حروف مبعثرة لتكون كلمة ما ثم تنتظر قلبلا تى تتم العملية و يصبح لديك ايميل على معرف ياهو.

عمل ايميل على الهوتميل

تتمثل عملية انشاء ايميل على معرف الهوتميل بخمس خطوات :

1-أدخل في صندوق المعلومات الشخصية البلد الي تعيش فيه ثم الاسم الي يعجبك بالانجليزية و تستطيع التأكد من زر (التحقق من الإتاحة ) و هو زر لمعرفة إن كان هناك تشابه مع اسم ايميل آخر.

2-في بند إدخال كلمة المرور الخاصة بالا يميل أدخل كلمة مرور لك تكون صعبة الوصول لها.

3-في بند ( انشاء خيارات اعادة تعيين كلمة المرور ) قم باختيار سؤال معين و اختر إجابة و احفظها جيدا ثم أدخل عنوان البريد البديل في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك .

4-في بند ( ادخال معلومات الحساب الخاصة بك ) أكمل بقية المعلومات الشخصية المطلوبة.

5-تحقق من كتابة الأحرف الظاهرة كما هي في صندوق الادخال ثم اضغط على موافق.

عمل حساب على الفيس بوك

1-أدخل على موقع الفيس بوك من احد متصفحي الانترنت

2-اضغط على عبارة التسجيل

3-املأ المربعات التالية ببياناتك ( الاسم الأول , الاسم الأخير , الايميل , الجنس , تاريخ الميلاد )

4-بعد إدخال تلك البيانات اضغط علي كلمه التسجيل

5- يمكنك استخدام أي إيميل علي الياهو او الهوتميل او لايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *