رسائل الفيديو ميزة جديدة في واتساب

مفهوم – في خطوة جديدة من واتساب لتوفير مزايا متعددة في التواصل، فعلى ما يبدو أن الرسائل الصوتية ليست كافية في تطبيق واتساب، ويعمل التطبيق على ميزة جديدة هامة للغاية تتيح إمكانية إرسال رسائل فيديو.

حيث كشف موقع WABetaInfo، أن الشركة تعمل الآن على إضافة «رسائل فيديو» في تحديث مستقبلي للتطبيق.

وبفضل هذه الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون بسهولة من تسجيل وإرسال مقاطع فيديو قصيرة تصل إلى 60 ثانية إلى جهات الاتصال الخاصة بهم عن طريق الضغط على زر الكاميرا.

رسائل الفيديو ميزة جديدة في واتساب

وهي بالتأكيد طريقة جديدة للتواصل مع أصدقائهم على واتس اب. وعلى الرغم من أن الميزة قيد التطوير حاليًا على تطبيق iOS ، إلا ويمكننا أن نقدم لك نظرة خاطفة على كيفية عملها.

كما ترى، ستعمل رسائل الفيديو على واتس اب بشكل مشابه تمامًا للرسائل الصوتية، ولكن مع فائدة إضافية تتمثل في التقاط محتوى الفيديو ومشاركته. ويمكن أن تساعد رسائل الفيديو بالتأكيد في نقل المشاعر والتعبيرات بشكل أفضل من الرسائل الصوتية أو الرسائل النصية وحدها.

وقد تكون هناك أوقات يكون فيها إرسال رسالة فيديو أكثر ملاءمة من الرسائل الصوتية. على سبيل المثال، عند محاولة إظهار كيفية استخدام منتج جديد لشخص ما أو إظهار شيء ما بشكل مرئي عن طريق إرسال مقطع فيديو سريع. في هذه الحالات ، يمكن أن توفر رسائل الفيديو وسيلة اتصال أكثر شمولاً وفعالية.

ولاحظ أن رسائل الفيديو سيتم تشفيرها من طرف إلى طرف. وهذا يعني أنه لا أحد، ولا حتى WhatsApp و Meta وأي مزود وكيل يمكنه رؤية رسائل الفيديو المشتركة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون من الممكن حفظ أو إعادة توجيه رسائل الفيديو إلى محادثات أخرى لمزيد من الخصوصية ، ولكن لا يزال مسموحًا بلقطات الشاشة.

والقدرة على إرسال رسائل الفيديو قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق. كما هو الحال دائمًا ، سنقوم بنشر مقال إضافي في حالة توفر مزيد من التفاصيل لمشاركتها معك.

شاركها

اترك تعليقاً