سامسونج تكشف تفاصيل جلاكسي فولد 2 وجلاكسي إس11

مفهوم – كشفت سامسونج رسميا على موقعها الإلكتروني عن موعد طرح الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، التي تقول إنها ستشكل العقد المقبل من تجارب الهاتف المحمول.

ووفق الإعلان، فإن الشركة ستطلق أجهزتها الجديدة يوم 11 فبراير المقبل في حدث خاص بمدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، في تمام الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي.

ومن المتوقع أن تطلق الشركة في ذلك الموعد عائلة هواتف إس11 الذكية الجديدة، كما ينتظر أن تطلق أيضا الجيل الثاني من هاتفها القابل للطي جلاكسي فولد 2.

وتدور الشائعات حول أن فولد 2 سيكون من الهواتف القابلة للطي بشكل صدفي، أي التي تطوى على محورها الأفقي، على شاكلة هاتف موتورولا رازر المقبل، بدلا من أن تطوى عاموديا من وسطها على شاكلة الجيل الأول من جلاكسي فولد، وكشف آخر إستطلاع للرأي أن التصميم الصدفي يعتبر التصميم المناسب أكثر للهواتف القابلة للطي.

وينقل موقع تومز غايد المعني بشؤون التقنية، عن بعض المصادر أن تجربة سامسونج الثانية نحو الهواتف المطوية ستكون أقل تكلفة من التجربة الأولى، وعلى سبيل المقارنة فإن جلاكسي فولد، الذي وصل أخيرا إلى المستهلكين بعد مرحلة تأجيل طويلة لحل مشكلة خطيرة في تصميمه، يكلف 1980 دولارا، في حين قد يباع سلفه جلاكسي فولد 2 بنحو 840 دولارا.

يشار إلى أن جلاكسي إس11 كان يظهر منذ فترة في تقارير مسربة على الإنترنت، ولهذا نملك فكرة أوضح عما يمكن توقعه من هذا الهاتف عند طرحه.
اعلان

وبحسب التسريبات فإن غلاكسي إس11 قد يأتي بخمس كاميرات خلفية في مصفوفة مربعة الشكل، أما من الناحية الأمامية فسيأتي الهاتف بفتحة دائرية في وسط الجزء العلوي من الشاشة -على غرار غلاكسي نوت 10- لاحتضان الكاميرا الأمامية، كما من المتوقع أن يديره معالج كوالكوم سنابدراغون 865 الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس (5جي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *