شات بلاك بيري للجوال

مفهوم – يقضى الكثير من المستخدمين أوقاتهم على الدردشة أو الشات حيث يعتبر أحد أكثر ما يبحث عنه المستخدمون على شبكة الإنترنت نظرًا لما وفره من تجربة شيقة يحبها الكثيرين.

ونستعرض اليوم موقع شات بلاك بيري للجوال (انقر للدخول إلى الموقع) ويتميز بسهولة الإستخدام.

وبالتأكيد سواءً على الشات أو الانترنت بشكل عام يجب علينا مراعاة الله وعدم القيام بأي أمر يخالف أمر الله ورسوله الكريم سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

شات بلاك بيري هي منصة إلكترونية تحتوي على مجموعة من الغرف يجتمع بها مجموعة من الأصدقاء من الخليج العربي ومختلف الدول العربية الأخرى، نلتقي هنا لتعرف على اساس قضاء أوقات جميلة وتعلم أشياء جديدة عن شعوب الأرض باختلافات لغتهم عاداتهم ومعتقداتهم لزيادة في المعرفة والاطلاع ومشاركة الأفكار أو البحث عن الحديث مع غرباء بشكل عشوائي عن مواضيع مختلفة.

ويسعى موقع شات بلاك بيري لحصول المستخدم على تجربة مميزة فيقدم عدد من الضوابط التي يجب على المستخدمين إتباعها وهي:

عدم التعرض بالشتم أو الإهانة أو السخرية من أي شعب، أو دين أو عرق.

عدم عرض أو تحميل الصور والجمل والكلمات التي تخدش الحياء.

الامتناع عن إضافة أي محتوى أو برنامج أو إي منتج الكتروني منزوع المصدر، أو ذو حقوق نشر أو حقوق فكرية على صفحات الموقع.

تدرك تماما أن كل ما ينشر من قبل الأعضاء والزوار والمشرفين في الشات والمراقبين في غرف الدردشة، يتحمل ناشره فقط المسؤولية عنة، إن المحتويات الموجودة على صفحات الموقع من غير ادارة الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي أو وجهة نظر بلاك مون للجوال.

تدرك تمام أن إدارة الموقع باختيار وتعيين مشرفي الدردشة وطواقم الإدارة بما تراه مناسبا، وبمبدأ العمل التطوعي بدون أي مقابل مادي.

تدرك تماما أن أمان كلمة السر الخاصة بك مسؤوليتك وحدك، نحن نقوم بتخزين كلمات المرور في قواعد البيانات بطريقة مشفرة، لا نقوم بتزويد إي مستخدم بكلمة مروره في حال فقدانها، مثل العضوية في الشات مثلا.

تدرك تمام أن شات بلاك بيري للجوال وإدارته تمتلك الحق بتحديث أي من خدمات الموقع، أو إغلاقها، أو تعطيلها بشكل جزئي وفقا لما يرتئيه مناسبا وبدون سابق إنذار لأي طرف كان، كما يحق لأي عضو المطالبة بإغلاق حسابه أو عضويته في إي من شات بلاك مون للجوال بمراسلتنا برسالة الكترونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *